محافظ إب يدشن حملة للنظافة ورفع المخلفات

الثورة نت|

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، حملة للنظافة ورفع مخلفات الأتربة من مجاري السيول في مثلت المواصلات والمدخل الجنوبي لمدينة إب، ينفذها صندوق النظافة والتحسين.

وفي التدشين بحضور عضو مجلس النواب محمد الجبري، أشاد المحافظ صلاح بجهود صندوق النظافة في رفع المخلفات من عبارات السيول حفاظا على سلامة المواطنين وصونا للممتلكات العامة والخاصة.

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تطوير النظافة وديمومتها، وتحسين المظهر الجمالي لعاصمة المحافظة .. حاثا على أهمية تكثيف الجهود لرفع المخلفات وتصفية عبارات السيول لتفادي اﻷضرار الناجمة عن إنسدادها.

ودعا صلاح المواطنين إلى عدم رمي القمامة في قنوات تصريف السيول لما يشكله ذلك من خطر على أرواح المواطنين وإلحاق الضرر بالبنية التحتية.

فيما أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خالد غالب أن الحملة تستهدف إزالة الانسدادات وتصفية العبارات في المواقع المستهدفة تفاديا للمخاطر المحتملة جراء تدفق سيول اﻷمطار ..لافتا الى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية النظافة والالتزام بإخراج المخلفات في مواعيدها المحددة.

وأشار إلى أن الحملة تتضمن تنفيذ أعمال التشجير في الجزر الوسطية في تلك المواقع وإنشاء مجسمات جمالية في المدخل الجنوبي لمركز المحافظة .. مبينا أن حملات النظافة ستستمر بما يسهم في الحفاظ على البيئة والصحة العامة وإبراز المحافظة بالمظهر اللائق بها كعاصمة سياحية لليمن.

حضر التدشين نائب مدير صندوق النظافة بالمحافظة أحمد الجندي.

قد يعجبك ايضا