اجتماع بصنعاء لأعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمحافظة لحج

الثورة نت|

عقد بصنعاء اليوم اجتماع برئاسة محافظ لحج أحمد جريب، ضم أعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة.

ناقش الاجتماع بحضور أعضاء من مجلس الشورى من مختلف المحافظات الجنوبية والشرقية وشخصيات مدنية وعسكرية وأمنية، الأوضاع بالمحافظة، وسبل استنهاض طاقات أبناء المحافظة الأحرار في مواجهة العدوان وتحويل الصعوبات إلى فرص للبناء والتنمية.

وأكد الاجتماع أهمية إنشاء غرفة عمليات لمتابعة وتقييم نتائج تنفيذ الأنشطة الميدانية والمكتبية والخطط والبرامج المختلفة، وتشكيل أطر توعوية مجتمعية بأهمية التمسك بالثوابت الدينية والوطنية ومخاطر الانخراط في صفوف العدوان.

وأكد محافظ لحج أن الاجتماع يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتشكيل لجان متابعة للأحداث في المحافظات الجنوبية المحتلة.

وأشار إلى أهمية مناقشة الأوضاع والمستجدات بالمحافظات الجنوبية، خاصة مع تطورات الأحداث مع عودة ما يسمى مجلس القيادة الرئاسي التابع لدول العدوان والمرتزقة.

ولفت المحافظ جريب إلى أن الاجتماع يأتي لمناقشة آليات العمل المطلوبة من قبل المسؤولين والشخصيات الوطنية بالمحافظة الجنوبية التي تقف في صف الوطن ضد العدوان ومرتزقته، ودورهم في تعزيز الوعي بمخاطر العدوان، خاصة محافظة لحج التي تعتبر بوابة للمحافظات الجنوبية وباب المندب وقاعدة العند.

وتطرق إلى سعي قوى العدوان لاستقطاب أبناء لحج لإدراكهم بأهميتها الاستراتيجية والجغرافية، ما يتطلب اضطلاع الجميع بدورهم في إفشال مخططات العدوان التي تستهدف محافظة لحج وأبنائها.

ودعا محافظ لحج أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية الأحرار الوقوف صفا واحداً في مواجهة الاحتلال وتعزيز النضال الوطني حتى تحقيق النصر المؤزر وتطهير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

قد يعجبك ايضا