مناقشة دور الاستخبارات العسكرية بالمنطقة الخامسة في أرساء دعائم الأمن والاستقرار بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية – محمد عياش قحيم والعميد الركن رياض صلاح بلذي دور الإستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة في ارساء دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة محمد حليصي ومدير مديرية الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن رياض صلاح بلذي الإنجازات الأمنية التي حققتها مديرية الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة خلال الفترة الماضية التي ساهمت بشكل كبير في الاستقرار الأمني بالمحافظة الذي انعكس بالايجاب على حياة المواطنين ..

وأكد المجتمعون على أهمية بذل المزيد من الجهود و رفع الجاهزية واليقظة الأمنية لمديرية الاستخبارات العسكرية بالمنطقة العسكرية الخامسة لمواجهة اي مؤامرات من قبل أعداء الوطن والعمل على التصدي لها و احباطها، خاصة وان مؤامرات تحالف العدوان مستمرة ضد هذا الوطن العظيم..

وخلال الاجتماع أشاد المحافظ قحيم بالدور الأمني الكبير الذي تلعبة الاستخبارات العسكرية في حفظ الأمن والسكينة العامة بالمحافظة ممثلة برئيس مديرية الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن رياض صلاح بلذي وجميع العاملين بالمديرية الذين بذلوا جهود غير عادية في مواجهة مؤامرات قوى العدوان ومرتزقتهم لازالوا يتصدون لمثل هذه المؤامرات التي تحاك ضد وطننا الحبيب.

مشددا على أهمية مواصلة الجهود والتنسيق والتكامل بين مختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة لمواجهة اي اختلالات أو ظواهر أمنية تستهدف ديننا الاسلامي أو وطننا وشعبنا العظيم.

بدوره أشار قائد الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري إلى الدور والمسؤولية الكبيرة التي تتحملها مديرية الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة جنبا إلى جنب مع الاجهزة الامنية الأخرى.

منوها إلى أن قيادات الاستخبارات المنطقة العسكرية الخامسة العاملين فيها كانوا عند مستوى المسؤولية في مواجهة واحباط كافة المؤامرات التي كانت تستهدف الوطن وأمنه وأستقرارة..

فيما أكد رئيس الإستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن رياض صلاح بلذي على ان مديرية الإستخبارات حققت العديد من الإنجازات الأمنية بالمحافظة ومختلف مديرياتها من خلال إحباط عدة مؤامرات كانت تستهدف الوطن وأمنه واستقرارة..

مؤكدا على أن مديريه الإستخبارات وتحت القيادة الربانبة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي وبدعم من رئيس الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله يحي الحاكم وقائد المنطقة العسكرية الخامسة يوسف المداني ورئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة محمد عياش قحيم ستواصل العمل بكل إخلاص وتفاني في خدمة هذا الوطن وشبعنا اليمني العظيم والصابر، في مواجهة كافة الاختلافات والمؤامرات والتصدي لها واحباطها..

 

قد يعجبك ايضا