توزيع سلات غذائية للعائدين إلى الصف الوطني بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشنت المنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة الحديدة اليوم توزيع 150 سلة غذائية متكاملة على العائدين الى احضان الوطن من المغرر بهم بعد ما تبين لهم زيف ومؤامرات العدوان.

وخلال التدشين عبر  محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم عن سعادة الغامرة بعودة هؤلاء الشجعان إلى الصف الوطني بعد ان تكشفت لهم حقائق المؤامرات التي تحاك ضد الوطن من قبل قوى العدوان التي تهدف الى تمزيق وتقسيم الوطن.. مشيدا بجهود ودور هيئة الأركان العامة والمنطقة العسكرية الخامسة والاستخبارات العسكرية الذين عملوا على تسهيل عودة  هذا العدد من المغرر بهم الى الصف  الوطني..

مؤكدا على أن العائدين إلى أحضان الوطن محل اهتمام ورعاية من قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وهيئة الأركان العامة والمنطقة العسكرية الخامسة والسلطة المحلية بالمحافظة، وأن توزيع هذه السلل الغذائية ترجمة لهذا الأهتمام..

وفي التوزيع بحضور مدير الاستخبارات العسكرية العميد رياض بلذي ونائب مدير الاستخبارات العسكرية العميد خالد رفعت اوضح قائد الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري ومدير التوجيه المعنوي العميد إبراهيم الشامي أن هناك توجه كبير برعاية ودعم العائدين إلى أحضان الوطن من المغرر بهم من قبل العدوان بعد ان اتضحت لهم حقيقية وأهداف  العدوان في بلادنا.. مؤكدان على أن من أهداف العدوان هي تفتيت  وتقسيم الوطن الى عدة دويلات ضعيفة تبقى تحت الوصايا الخارجية، وهذا مالم يسمح به رجال الجيش والجان الشعبية وأبناء هذا الشعب العظيم.

منوهين إلى أن الاهتمام بالعائدين إلى أحضان الوطن لن يقتصر على توزيع سلل غذائية فقط، سيشمل إعادتهم الى أعمالهم..

قد يعجبك ايضا