حفل تخرج الدفعة الخامسة من مركز البدر للثقافة القرآنية بالمنطقة العسكرية الخامسة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أقيم اليوم بمحافظة الحديدة حفل تخرج الدفعة الخامسة تبليغ – مستوى اول “دفعة الشهيد الصماد” من مركز البدر للثقافة القرآنية بالمنطقة العسكرية الخامسة.

وفي الحفل ثمن المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري دور قيادة المنطقة العسكرية الخامسة ومراكز البدر  وإسهامهم في تخرج هذه الدفعة المتميزة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها الوطن جراء العدوان والحصار الامريكي السعودي.

وأكدا أن الشعب اليمني جسد خلال ثمان سنوات من العدوان قيم الولاء لله والوطن في نهج الصمود والثبات والامتثال لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في الإستمرار في مواجهة العدوان واستهدافه لليمن أرضا وإنسانا.

ولفتا إلى ملامح الانتصارات والمكاسب التي تحققت لصالح الشعب اليمني .. مؤكدين أن صمود اليمنيين وما يتحلون به من روح معنوية وإيمانية وقتالية وتقديم التضحيات كفيلة بنصر الله لهم مهما بلغت التحديات.

متمنين للجميع التوفيق في مهامهم الوطنية دفاعا عن الوطن وتحقيق أمنه واستقراره.

فيما أكدت كلمتي المنطقة الخامسة القاها ابو ابراهيم سهيل ومراكز البدر القاها عبدالوهاب الحشوش حرص قيادة المنطقة الخامسة ومراكز البدر على تفعيل البرامج التدريبية والثقافية.

وأشارا إلى أن الحصانة التي حافظت على الشعب اليمني في مواجهته للطغاة والمستبدين هي ثقافة الجهاد وبذل الروح والاستشهاد في سبيل الله.

ولفتا إلى أن جرائم وانتهاكات العدوان وحصاره الجائر لن تثني اليمنيين عن تعزيز التفافهم على قضيتهم ومشروع الدفاع عن سيادة وطنهم.

بدورها أكدت كلمة الخريجين ألقاها محمد المدومي استعداد وجهوزية خريجي الدفعة على العمل بكل إخلاص وتفان وتطبيق ما اكتسبوه من معارف ومهارات علمية وثقافية في الميدان، وفق الأنظمة والقوانين.

ولفتت إلى أن وحدة الجبهة الداخلية اليوم أقوى من أي وقت مضى رغم رهانات العدوان ومحاولاته ضرب اليمن من الداخل .. مبينة أن صمود أبناء اليمن لأكثر من سبع سنوات في وجه العدوان يعكس الروحية والعنفوان الشعبي المتأصل بهذا الوطن.

تخلل الحفل بحضور مديرا الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي ومكتب الارشاد عبدالرحمن الورفي ومسؤول الدائرة الاجتماعية لانصار الله علي قاسم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية.

 

قد يعجبك ايضا