بدء ورشة توصيف مقررات برنامجي الطب والجراحة العامة والصيدلة السريرية بجامعة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

بدأت اليوم بمحافظة الحديدة ورشة توصيف مقررات برنامجي الطب والجراحة العامة والصيدلة السريرية.

تهدف الورشة التي ينظمها على مدى أربعة أيام مركز التطوير وضمان الجودة بجامعة الحديدة إلى إعادة توصيف مقررات برنامجي الطب والجراحة العامة والصيدلة السريرية بالجامعة عبر الاستعانة بكادر متخصص من المختصين والكليات والجهات ذات العلاقة.

وفي افتتاح الورشة أكد رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الاهدل المضي قدما في إستراتيجية الكلية 2025 التي تضمن البناء وفقا لأسس يمكن الإعتماد عليها في إيجاد مخرجات تلبي طموحات المجتمع.

وأشاد بالجهود المبذولة لقيادة كلية الطب والعلوم الصحية ومركز التطوير وضمان الجودة في تنفيذ هذه الورشة.

مثمنا تعاون رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الدكتور خالد أحمد سهيل المستمر مع الجامعة في اقامة الانشطة التعليمية والأكاديمية.

بدوره أوضح عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور محمد أحمد سهيل أن الورشة وسابقاتها تمكن كافة مكونات العملية التعليمية من العمل وفقا لرؤية ورسالة وأهداف الكلية.

فيما أكد مدير عام التأهيل والتدريب بهيئة مستشفى الثورة الدكتور محمد القحم اهمية توسيع افاق التعاون القائم بين الهيئة والجامعة خاصة في مجال تبادل الخبرات العلمية والأكاديمية والتأهيل والتدريب للطلاب والخريجين.

ولفت إلى أهمية الخروج بتوصيف حديث لمقررات البرامج التدريبية بما يتناسب مع التطور السريع في العلوم الصحية على مستوى العالم.

من جانبه قدم عميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور عبدالله النهاري عرضا تدريبيا تضمن خطوات وضوابط ومعايير توصيف المقررات وموائمة مفردات المقرر مع مخرجات التعلم المقصودة.

حضر التدشين نائبي رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور محمد بلغيث وللشؤون الاكاديمية الدكتور عزالدين معاذ وامين عام الجامعة عبدالله عمر.

قد يعجبك ايضا