وكيل أول محافظة البيضاء يتفقد سير العمل بمستشفى بني وهب في السوادية

الثورة نت|

اطلع وكيل أول محافظة البيضاء  حمود شثان اليوم على مستوى الأداء والخدمات التي يقدمها مستشفى  بني وهب بمديرية السوادية .

واستمع شثان ومعه مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الخطري إلى شرح من مدير مستشفى بني وهب الدكتور نعمان صالح الوهبي حول مستوى الخدمات  الصحية المقدمة للمواطنين والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل  معالجتها.

وخلال الزيارة أكد وكيل أول محافظة البيضاء حرص قيادة المحافظة على تذليل الصعوبات التي تواجه المستشفى لضمان الارتقاء بالخدمات الصحية لتخفيف معاناة المواطنين.. مشيدا بجهود مكتب الصحة والمؤسسة الوطنية للتنمية لإعادة التأهيل لعدد من المنشآت الصحية  ضمن مشروع توفير الاستجابة المتكاملة في الصحة والتغذية والمياه والإصحاح البيئي بمديرية السوادية  .

ودعا المنظمات إلى مساندة الجهود الرسمية لقيادة السلطة المحلية وتنفيذ المشاريع ذات الأولوية وفقا لمصفوفة الاحتياجات المقدمة من السلطة المحلية.

فيما أكد مدير مكتب الصحة الدكتور الخطري استعداد المكتب الصحة مساندة جهود إدارة المستشفى وتوفير المستلزمات والأدوية وفقا للإمكانات المتاحة بما يعزز من تقديم الخدمات الطبية.

بدوره استعرض منسق المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية بالمحافظة الدكتور فيصل جراد تدخلات المؤسسة في مجال تأهيل وتشغيل المستشفى و خمسة مرافق صحية اخرى بمنطقة الخنق بالعبس والقعقاع بالطاهرية ومركزين صحيين بمركز مديرية السوادية .

الى ذلك اطلع وكيل اول المحافظة شثان ومدير مكتب الصحة الدكتور الخطري على مستوى الخدمات واحتياجات الوحدة الصحية بالعبس والمركز الصحي بالسوادية , واستمعوا إلى شرح من المعنيين حول الخدمات المقدمة للمواطنين وسبل تعزيزها .

وأشاد وكيل اول المحافظة بمستوى الأداء  في مستشفى بني وهب والوحدات الصحية بالعبس والمركز الصحي بمديرية السوادية وحث الكوادر الطبية على مضاعفة الجهود لتخفيف معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا