محافظ الحديدة يطلع على احتياجات مدينة الدريهمي من المشاريع الخدمية والتنموية

الثورة نت / أحمد كنفاني

اطلع محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم على احتياجات مدينة الدريهمي من المشاريع الخدمية والتنموية.

وخلال الزيارة التقى المحافظ ومعه وكيلي المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي والاعلام علي قشر ومدير المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام العميد علي صفرة بمدير المديرية محمد الموساي ومشرف المديرية القاضي ابراهيم المنصور وأعضاء المجلس المحلي ومشايخ ووجهاء المديرية واستمعوا إلى إيضاح حول احتياجات أبناء المديرية.

وأكد المحافظ قحيم حرص قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى المشير مهدي المشاط على النهوض بالوضع الخدمي واعادة بناء وتأهيل ماتم تدميره في المديرية من قبل مرتزقة العدوان الامريكي السعودي ابان حصارهم واندحارهم عنها لتخفيف معاناة المواطنين.

وأكد دعم السلطة المحلية لقطاع المياه والتعليم في المديرية باعتبارهما حجر الزاوية في البناء والتنمية..

لافتا الى انه يجري حاليا استكمال تنفيذ ثلاثة مشاريع في قطاع المياه بالمديرية ستلبي احتياجات المواطنين منها.

وأشاد بصمود أبناء مديرية الدريهمي الذين قدموا قوافل من الشهداء خلال مشاركتهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة بكل شجاعة واستبسال.

وشدد على أهمية تضافر جهود الجميع لتوفير الخدمات وتلبية تطلعات أبناء المديرية .. حاثا السلطة المحلية والمكتب التنفيذي في المديرية على مضاعفة الجهود للتغلب على التحديات.

بدورهما أشار وكيلا المحافظة إلى أن من أبرز مخططات العدوان تدمير الوطن والشعب وتفتيت وحدة النسيج الإجتماعي.

وأشادا بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن السيادة الوطنية .. موضحين أن قرار العفو العام لكل من زج بهم العدوان في معارك خاسرة يأتي في إطار حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على حقن دماء اليمنيين وتفويت الفرصة على العدوان والعملاء في المتاجرة بدماء المتورطين في الخيانة.

داعين المغرر بهم من ابناء المديرية العودة الى حياض الوطن.

بدوره استعرض مدير المديرية حجم الأضرار التي لحقت بمنازل المواطنين والمنشآت الخدمية ودور العبادة بالمديرية وما رافقها من تدمير وأعمال سلب ونهب ناهيك عن تأثر عدد كبير من المناطق بمخلفات العدوان من الألغام وحصدها لأرواح المواطنين من أبناء المديرية.

وثمن الموساي زيارة قيادة المحافظة وتلمسها احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية في مختلف القطاعات.

من جانبه أشار نائب رئيس وحدة العلماء علي صومل الأهدل إلى أن رهان أمريكا وأدواتها باحتلال الساحل الغربي سقط بصمود الشعب اليمني وثباته واستبساله وإفشاله لمشاريع الوصاية والهيمنة.

داعيا أجهزة السلطة المحلية في المحافظة والمديرية إلى حشد الجهود والطاقات والعمل على تعزيز وحدة الصف الوطني لتحقيق مزيد من الإنتصارات والانجازات.

تخلل اللقاء قصيدة للشاعر محمد البجلي.

وكان محافظ الحديدة ووكيلي المحافظة ومدير المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام ومدير ومشرف المديرية أطلعوا على الأضرار التي لحقت بالجامع الكبير في مدينة الدريهمي جراء استهدافه من قبل مرتزقة العدوان.

قد يعجبك ايضا