الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وزير النقل يتفقد سير العمل والتدريب بمعهد الطيران المدني والأرصاد

الثورة نت|

تفقد وزير النقل عبدالوهاب يحيى الدرة اليوم ومعه وكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد رائد جبل، سير العمل بمعهد الطيران المدني والأرصاد وتدريب كوادر الهيئة في مجالات الطيران المدني.

واطلع الوزير الدرة على القاعات التدريبية والوسائل التعليمية المتطورة ومناهج التدريب المتطورة للمعهد و الخطط والبرامج التطويرية المواكبة في العملية التدريبية ذات الاهمية في مجال الطيران المدني والأرصاد .

واستمع وزير النقل من مدير معهد الطيران المدني والأرصاد الدكتور ناجي السهمي الى شرح عن سير التدريب بالمعهد الذي تخرج منه منذ انشاءه 10 آلاف متدربا في مجال الطيران المدني والأرصاد في الجوانب الفنية والمالية والإدارية والتنمية البشرية.

وقد أشاد الوزير الدرة بالجهود المبذولة والاهتمام بالتدريب والتأهيل من قبل ادارة المعهد ..حاثا على المزيد من التطوير والتحديث والمواكبة بما يسهم في تنمية القدرات لدى موظفي الهيئة وقطاعاتها المختلفة بما يضمن تقديم خدمات فنية مهنية في المجالات الملاحية الجوية على المستوى المحلي والدولي.

وأكد استعداد الوزارة تقديم كافة أوجه الدعم وتذليل الصعوبات التي يواجهها المعهد والعمل على حلها حسب الإمكانيات المتاحة.. لافتا إلى أن القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى تولي اهتمام كبير بالتدريب والتأهيل وتنمية القدرات البشرية للنهوض بمستقبل اليمن في كافة المجالات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com