تدشين أنشطة المراكز الصيفية في محافظة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل وزارة التربية والتعليم صادق الرشاء اليوم بمركز المحافظة أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية للعام الجاري 1443هـ تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي التدشين أكد المحافظ قحيم والوكيل الرشاء أهمية المراكز الصيفية في ترسيخ الهوية الإيمانية وتحصين الأجيال من الثقافات المغلوطة وإكسابهم معارف علمية ودينية صحيحة وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات.

وحثا مدراء المراكز التعليمية والمدارس والمراكز الصيفية على مضاعفة الجهود لإنجاح المراكز الصيفية تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله.

داعين أولياء الأمور إلى دفع أبنائهم للمراكز الصيفية للاستفادة من أوقات فراغهم في العلوم المفيدة لهم ومجتمعهم.

وكان المحافظ ومعه مدير مكتب التربية عمر بحر ومدراء مديريات مركز المحافظة اطلعوا على الأنشطة الصيفية في عدد من المراكز والمدارس في مدينة الحديدة.

واستمعوا من القائمين إلى شرح عن الجهود المبذولة في تنفيذ الأنشطة الثقافية وصقل مهارات الطلاب والطالبات وتحفيز المواهب والابداعات في شتى المجالات.

بدورهم تطرق مسؤولي اللجان التنفيذية ومدراء المراكز الصيفية في المديريات إلى مستوى الإقبال على المراكز الصيفية .. مشيرين إلى استمرار عملية استقبال وتسجيل الطلاب والطالبات في إطار الجهود الرامية لتفعيل وتوسيع خارطة أهداف البرامج الصيفية.

من جهتهم أشاد أولياء أمور الطلاب بتوجه وزارة التربية والتعليم والجهات ذات العلاقة في توسيع خارطة افتتاح المراكز الصيفية بما يحقق النفع للأبناء والمجتمع.

قد يعجبك ايضا