صنعاء..تفقد العمل بمشاريع شق طرق في منطقة أبلاس بمديرية همدان

الثورة نت|

تفّقد وكيلا محافظة صنعاء عاطف المصلي ومحمد عبدالله عايض، اليوم سير العمل بمشاريع شق طرق وشوارع في منطقة أبلاس بمديرية همدان الجاري تنفيذها من قبل الوحدة التنفيذية بالمحافظة، بإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق.

حيث اطلع المصلي وعايض ومعهما مدير المديرية منير الكبسي، على الأعمال المنجزة والجاري تنفيذها في مشروع شق شارع 24 الدائري بطول ألف و200 متر، واستمعا من نائب مدير الأشغال بالمديرية عابد شايع، إلى شرح عن سير العمل في مشاريع الشق المعتمدة في منطقة أبلاس ضمن المشاريع الجاري تنفيذها في مديرية همدان ومديريات طوق صنعاء للعام الجاري بتمويل محلي.

وأوضح شايع أن الوحدة التنفيذية وبإشراف مكتب الأشغال، استكملت شق شارعين في أبلاس فيما تواصل أعمالها لاستكمال شق شارع 24 ضمن الخطة المقرة للحفاظ على المخطط العام للمديرية وتوفير الخدمات للمواطنين.

وحث المصلي وعايض، فريق العمل على إنجاز أعمال الشق في منطقة أبلاس ومديرية همدان، بما يخدم المصلحة العامة.

وأكدا حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية على تذليل الصعوبات أمام الفرق الميدانية لما شأنه استكمال أعمال الشق وفقاً للبرنامج الزمني.

وأشار وكيلا المحافظة إلى أن رؤية قيادة المحافظة في تنفيذ مشاريع الطرق، تنطلق من حرصها على توفير الخدمات للمجتمع في إطار الخطة الاستراتيجية لتلبية احتياجات المواطنين، خاصة ما يتعلق بتسهيل تنقلهم.

 

قد يعجبك ايضا