اللجنة السياسية بمجلس الشورى تناقش المستجدات الوطنية والدولية

الثورة نت|

ناقشت اللجنة السياسية والعلاقات الخارجية والمغتربين بمجلس الشورى في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، المستجدات الراهنة على الساحتين الوطنية والدولية.

وتطرق الاجتماع بحضور رئيس اللجنة المهندس لطف الجرموزي وأمين عام مجلس الشورى علي يحيى عبد المغني، إلى ما أنجزته اللجنة من تكاليف ومهام والمشاريع المزّمنة لخطة اللجنة للفترة المقبلة.

وفي الاجتماع أكد رئيس مجلس الشورى، أهمية تحليل الوضع السياسي وفقاً للمستجدات الراهنة ورفع تصورات بشأنها وفقاً لتوجهات المجلس السياسي الأعلى والمتطلبات المرحلية التي يمر بها الوطن في ظل الحرب والحصار.

ولفت إلى أهمية التركيز على موجهات قائد الثورة وما تضمنته محاضراته الرمضانية من نقاط مهمة تسهم في وضع الخطط والسياسات المناسبة في مختلف المجالات.

وأشار العيدروس إلى أهمية توحيد الجهود وتعزيز علاقة اللجنة بلجان المجلس الأخرى والتواصل مع الأحزاب السياسية والهيئات والمنظمات المرتبطة بالعمل الجماهيري الكفيلة بتفعيل الدور المناط بالجميع في إفشال مخططات العدوان وأدواته، وكشف مماطلاتهم في تنفيذ بنود الهدنة الأممية المعلنة مطلع أبريل الماضي.

وثمن رئيس مجلس الشورى، جهود اللجنة وأعضاء المجلس في إنجاح حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار، وكل من شارك في الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات.

 

 

قد يعجبك ايضا