الحديدة تستقبل 40 الف زائر خلال عطلة عيد الفطر المبارك

الثورة نت / أحمد كنفاني

استقبلت محافظة الحديدة خلال عطلة عيد الفطر المبارك 1443هـ 40 الف زائر من مختلف المحافظات.

وأوضح مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة عبدالاله الاهدل أن متوسط نسبة حجوزات الفنادق في المحافظة وصلت إلى 90 بالمائة في كافة الفنادق.

وأشار في تصريح لـ”الثورة نت” إلى أن الحركة السياحية في عطلة العيد ساهمت في إنعاش القطاعات الإقتصادية في المدينة لما تمثله شواطئ الحديدة دائما من مقصد سياحي مميز لابناء المحافظة وضيوفهم.

مؤكدا قيام السلطة بتوفير كافة المتطلبات الأساسية على الشواطئ والساحات وأماكن الترفيه لخدمة أهالي المدينة وزوارها، ما ساهم بضمان سلامة الزوار وتوفير كافة سبل الراحة والإستجمام لهم بأجواء مريحة وضمن حلقة متكاملة تضم كافة المؤسسات والأجهزة المعنية.

وأضاف الأهدل ان الحركة السياحية بالمدينة شهدت نشاطا واضحا وانسيابيا وعودتها الى وضعها الطبيعي قبل تصعيد العدوان الامريكي السعودي ومرتزقته مسجلة اعلى نسب لها منذ سنوات.

ونوه أن اللجنة المكلفة بالرقابة على المنشآت السياحية والفنادق استقبلت عددا من البلاغات والشكاوى تم التعامل معها وبشكل فوري بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وغرفة عمليات المحافظة اللتان تعملان على مدار الساعة لتقديم ما يحتاجه المواطنين من خدمات وبالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة.

قد يعجبك ايضا