قيادة الأمانة تطلع على الانضباط الوظيفي في ديوان عام الأمانة

الثورة نت|

اطلع أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي في ديوان عام الأمانة في أول يوم الدوام الرسمي عقب إجازة العيد.

وناقش اجتماع موسع برئاسة أمين العاصمة والوكيل الأول، ضم أعضاء الهيئة الادارية ووكلاء أمانة العاصمة والوكلاء المساعدون وعدد من مدراء العموم، التحضيرات لتدشين المدارس الصيفية غد الأثنين بكافة مديريات الأمانة ومتطلبات انجاحها.

وأشاد الاجتماع بالإنجازات الخدمية التي تحققت خلال شهر رمضان وفي إطار الحشد والمتابعة والحضور في البرنامج الرمضاني والنتائج المرجوة منه  في تعزيز عوامل الثبات والصمود ودعم المرابطين بقوافل البذل والعطاء.

وفي الاجتماع أكد عباد، أهمية التفاعل والمشاركة في دعم المدارس الصيفية وانجاحها.. حاثاً على المتابعة والاهتمام بالأبناء والبنات ودفعهم للالتحاق في المدارس الصيفية وعدم تركهم لحالة الفراغ والضياع التي يسعى العدوان لترسيخها في أوساط الشباب.

وأشار إلى أهمية الأنشطة الصيفية في تنشئة الاجيال على الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية واكسابهم معارف ومهارات ثقافية وعلمية وتوعوية ورياضية وصقل مواهبهم وتنميتها.

فيما أشاد وكيل أول الامانة ورئيس الشئون الاجتماعية حمود النقيب، بالجهود المبذولة لكافة قيادات ووكلاء ومدراء وكوادر الأمانة في مختلف القطاعات خلال شهر رمضان، لتحسين مستوى الأداء وتقديم الخدمات وإنجاح البرنامج الرمضاني، والحشد والخروج المشرف لإحياء يوم القدس العالمي.

ودعا المداني والنقيب، أبناء المجتمع لدفع أبنائهم للالتحاق في المدارس الصيفية بما يسهم في الحفاظ على هوية وأصالة الشعب اليمني من الضياع والانحراف وتنشئتهم تنشئة ايمانية.

 

قد يعجبك ايضا