مناقشة استعدادات مواجهة متطلبات الصيف من الكهرباء في الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وزير الكهرباء والطاقة أحمد العليي والمحافظ محمد عياش قحيم الاستعدادات والاحتياجات في مجال الكهرباء لمواجهة متطلبات الصيف.

واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة أحمد البشري ومحمد سليمان حليصي ومطهر الهادي ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء عبدالله أبو غيدنة الإجراءات الكفيلة بتأمين استمرار وصول التيار الكهربائي إلى المواطنين في إطار توجيهات المجلس السياسي الأعلى واهتمامه بأبناء المحافظة.

وفي الاجتماع أكد وزير الكهرباء أن تشغيل محطات الطاقة الكهربائية بمحافظة الحديدة تأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتخفيف معاناة المواطنين.

فيما شدد محافظ الحديدة على ضرورة إيجاد حلول مناسبة وبديلة لتحسين خدمات الكهرباء وتخفيف الضغط على محطات الطاقة ورفع معاناة المواطنين.

ونوه بجهود قيادة الوزارة وكهرباء الحديدة في معالجة أوضاع التيار الكهربائي في المحافظة للتخفيف من معاناة السكان في ظل ارتفاع الحرارة في فصل الصيف.

وأكد أهمية تسخير الإمكانيات لاستمرار تشغيل كهرباء الحديدة وإيجاد المعالجات الكفيلة باستمرار التيار الكهربائي خصوصا في فصل الصيف.

وكان مدير عام المؤسسة قد استعرض في بداية الاجتماع عدد من القضايا والمشاكل التي تواجه المؤسسة في المحافظة في مجال الكهرباء ومنها ارتفاع نسبة الفاقد في التيار والربط العشوائي.

حضر الإجتماع مديرا أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني وكهرباء منطقة الحديدة المهندس عبدالرحمن حجر.

قد يعجبك ايضا