رئيس مجلس النواب يثمن التضحيات التي يقدمها المرابطون في الجبهات دفاعا عن الوطن ووحدته واستقراره وسيادته

تواصل برنامج الزيارات العيدية للجبهات والنقاط الأمنية في عموم المحافظات

قيادات السلطة المحلية يشيدون بالانتصارات البطولية للجيش واللجان الشعبية وإنجازات الأجهزة الأمينة

الثورة / /سبأ

اطلع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، أمس، ومعه الأمين العام المساعد للمجلس عبدالرحمن المنصور، على أحوال الجرحى من منتسبي الجيش والأمن واللجان الشعبية ورجال القبائل الأحرار في المستشفى العسكري بصنعاء.
وخلال الزيارة نقل رئيس مجلس النواب تحيات وتهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط للجرحى والمصابين.
وعبَّر عن تهانيه وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس والأمانة العامة للجرحى والمرضى في المستشفى ومن خلالهم إلى كافة الأبطال المرابطين في جبهات العزة والكرامة بمناسبة عيد الفطر .. متمنياً للجرحى الشفاء العاجل والرحمة للشهداء والعودة للأسرى سالمين.
وثمن رئيس مجلس النواب الدور البطولي والتضحيات التي قدمها ويقدمها المرابطون في مختلف الجبهات وفي مقدمتهم الجرحى دفاعا عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وسيادته.
وقدّم رئيس مجلس النواب للجرحى والمرضى في المستشفى هدايا عيدية بهذه المناسبة.
وأكد أن زيارة الجرحى وتفقد أحوالهم أقل ما يمكن تقديمه وفاء للأبطال وما تمثله في الوقت نفسه من رسالة تقدير وعرفان بتضحيات أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية ورجال القبائل الأحرار في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
ونوه بجهود الكوادر الطبية والفنية العاملة في المستشفى العسكري ودورهم في تقديم الرعاية الطبية اللازمة للجرحى والمرضى في المستشفى.
من جانبهم عبَّر الجرحى عن الامتنان لاهتمام رئيس مجلس النواب بزيارتهم ومشاركته لهم فرحة عيد الفطر التي رفعت من معنوياتهم.
وعلى هامش الزيارة، التقى رئيس المجلس نائب مدير المستشفى للشؤون العسكرية الدكتور أنور الذبحاني ونائب المدير العام للشؤون الطبية الدكتور صادق الجبري ونائب المدير العام للشؤون الأكاديمية الدكتور أكرم يحيى الحاج ونائب المدير العام للشؤون الفنية الدكتور لطف الرحبي ومساعد النائب للشؤون العسكرية المقدم يحيى نجم الدين، وعدد من المسؤولين في المستشفى.
وخلال اللقاء حث رئيس مجلس النواب، على أهمية الاهتمام بالجرحى والمرضى في المستشفى وتقديم الرعاية الكاملة لهم نظير تضحياتهم دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة وما يستحقونه من اهتمام ورعاية.
ولفت إلى اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالجرحى ومتابعته المستمرة لأوضاع الجرحى وأسر الشهداء وإيلائهم عناية خاصة.
فيما أشادت قيادة المستشفى العسكري بهذه الزيارات التي تأتي للاطلاع على أحوال المرضى ووضعهم عن قرب، وما تمثله من رفع معنويات للجرحى والكادر الطبي في المستشفى.

جبهة جيزان
إلى ذلك زار محافظ صعدة، محمد جابر عوض ومعه نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي، المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة محور جيزان.
وخلال الزيارة نقل محافظ صعدة ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشاد عوض والعزي بالانتصارات البطولية التي حققها ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات، مثمنين جهودهم وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان في كل الأصعدة.
من جانبهم عبَّر المرابطون في جبهة جيزان عن الشكر والتقدير للقيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة على الاهتمام وتنفيذ هذه الزيارة العيدية لهم.

مارب
إلى ذلك زار محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في رغوان بمحافظة مارب بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وتبادل المحافظ الهادي تهاني العيد مع المرابطين، مشيدا بصمودهم وثباتهم في ميادين الشرف والبطولة بعيدا عن أهاليهم وأسرهم.
ونوه بالمعنويات العالية للمرابطين وما يقدمونه من تضحيات واستبسال للتصدي للعدوان دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره، مؤكدا أن ما سطره ويسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات خلال أكثر من سبعة أعوام مثَّل فخرا لكافة أبناء الشعب اليمني.
فيما عبَّر المرابطون في رغوان عن الشكر والتقدير لهذه الزيارة العيدية لمشاركتهم فرحة العيد في الجبهات، مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

حجة
فيما اطلع وكيل محافظة حجة، محمد القاضي، على اطلع أحوال المرابطين بجبهة ميدي بمناسبة عيد الفطر المبارك.
ونقل الوكيل القاضي ومعه مدير مديرية مبين منصور حمزة، للمرابطين تهاني القيادة الثورية والسياسية وقيادة المحافظة بمناسبة هذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشادا بتضحيات وملاحم الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بصمودهم واستبسالهم.
من جانبهم عبَّر أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة عن الامتنان لهذه الزيارة.. مؤكدين جهوزيتهم الكاملة للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ذمار
كما زار عدد من مدراء مديريات محافظة ذمار، المرابطين في جبهات تعز والجوف والساحل الغربي ومارب.
وخلال الزيارات التي شارك فيها عدد من أعضاء مجلس الشورى والمجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والإشرافية ووجهاء، قدَّم مدراء مديريات ميفعة عنس علي الكبسي وجهران صالح العياضي ووصاب السافل فؤاد القديمي والزائرون من الحدا ومغرب عنس، هدايا عيدية للمرابطين في جبهات الكرامة، وتبادلوا معهم التهاني بعيد الفطر المبارك.
وأكدوا وقوف الجميع إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في الذود عن حياض الوطن.. مشيدين بصمودهم والملاحم البطولية التي يسطرونها في مختلف الجبهات.
فيما عبَّر المرابطون عن شكرهم لهذه الزيارات.. مؤكدين ثباتهم في مواقع العزة والكرامة حتى تحقيق النصر.

تعز
تفقد محافظا تعز صلاح بجاش وإب عبدالواحد صلاح ومعهما رئيس محكمة استئناف إب القاضي محمد منصور الشهاب، أمس أحوال المرابطين في جبهات القصر وكلابة والحرير في تعز.
وحيا بجاش وصلاح والشهاب ومعهم مساعد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد ونائب قائد محور إب العميد محمد العياني، صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواقع العزة والكرامة وجبهات الدفاع عن الوطن.
وتبادل الزائرون، التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر .. ناقلين لهم تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة.
وعبروا عن الفخر والاعتزاز بصمود أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في مواقعهم ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
إلى ذلك تفقد محافظا تعز وإب ورئيس محكمة استئناف إب ومساعد المنطقة العسكرية الرابعة ونائب قائد محور إب، أحوال منتسبي قوات الأمن المركزي بمحافظة تعز.
والتقى الزائرون خلالها ضباط وصف وجنود قوات الأمن المركزي، وقدموا لهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيدين بصمودهم ودورهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
وثمن محافظا تعز وإب، دور منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية في ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن والسكينة العامة وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع العزة والكرامة.
وأشارا إلى أن الزيارة تأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحرصهما على تفقد أحوال رجال الأمن وتلمس احتياجاتهم وتوحيد الصفوف وتعزيز الصمود والثبات للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطني.
وأكد بجاش وصلاح، أن التفاف الشعب اليمني وتوحيد الصفوف، كفيل بإفشال مخططات الأعداء ومساعيهم لتمزيق النسيج المجتمعي وتفتيت الجبهة الداخلية، بهدف نهب ثروات وخيرات اليمن والسيطرة على قراره السيادي.
وثمنا حنكة وحكمة قائد الثورة في تجاوز تحديات العدوان وبناء يمن حر ومستقل وفقاً لمشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد الوطني ” يد تحمي .. ويد تبني”.
وكان محافظ إب ورئيس محكمة استئناف المحافظة وعدد من مسؤولي المحافظة، قدّموا هدايا عيدية للمرابطين في جبهات تعز.
رافقهم خلال الزيارة نائب مدير أمن إب العميد حميد الرازحي وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي وقيادات عسكرية وأمنية، ومشايخ ووجهاء من قبيلة الحدا بمحافظة ذمار.

نائب وزير الداخلية يتفقد أحوال منتسبي الوحدات الأمنية في الحديدة

الحديدة
كما تفقد النائب العام القاضي محمد الديلمي وأمين العاصمة حمود عباد ورئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري أمس الخميس أحوال المرابطين في مواقع الجبلية والساحل الغربي بمديريتي التحيتا والدريهمي.
وخلال الزيارة التي شارك فيها عدد من أعضاء مجلس الشورى وقيادات المنطقة العسكرية الخامسة ومدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي تبادل الزائرون مع المرابطين التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك.. ونقلوا للمرابطين في النقاط والمواقع تهاني القيادة السياسية بعيد الفطر وقدموا لهم هدايا عيدية.
وأشادوا بجهود وتضحيات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والانتصارات التي يحققونها في مختلف الجبهات.. مؤكدين أن صمودهم واستبسالهم أفشل رهانات العدوان.
مشيرين إلى أن الزيارة العيدية، أقل واجب تجاه من يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره.. مجددين التأكيد على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.
فيما عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد.. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

البيضاء
فيما اطلع وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان أمس على أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في عدد من المواقع بمديرية ناطع.
حيث تبادل الوكيل شثان مع المرابطين بمناطق الشبكة وعقبة مالح التهاني بمناسبة عيد الفطر.. ناقلا للمرابطين، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وثمن مواقف أبناء وقبائل مديرية ناطع ومعهم كل الشرفاء والأحرار من قبائل البيضاء في الذود عن أمن الوطن واستقراره.
من جانبهم عبر المرابطون عن التقدير لهذه الزيارة.. مؤكدين جهوزيتهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
رافقه عدد من القيادات العسكرية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.
كما تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، أحوال منتسبي إدارة أمن محافظة الحديدة وخفر السواحل وقوات النجدة والأمن المركزي وميناء الحديدة والمناطق الأمنية في المحافظة.
ونقل نائب وزير الداخلية ومعه وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، لمنتسبي الوحدات الأمنية تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشاد اللواء المرتضى، بجهود رجال الأمن ومنتسبي الوحدات الأمنية بالمحافظة وكذا دور أبطال الجيش واللجان الشعبية والتزامهم بالهدنة رغم خروقات العدوان والمرتزقة.
وحثهم على المزيد من اليقظة والجهوزية العالية للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
من جانبه ثمن الوكيل الصيفي، جهود الوحدات الأمنية، خاصة خلال إجازة عيد الفطر والتزامهم بتنفيذ المهام الموكلة إليهم.. لافتاً إلى أهمية حسن التعامل مع المواطنين، وتقديم صورة مشرفة لرجل الأمن.
من جهته أكد مدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني، الحرص على ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة ومديرياتها.. مشيداً بتعاون أبناء المحافظة مع رجال الأمن.
بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة.. مجددين العهد باستمرار الصمود والثبات والحفاظ على السكينة العامة.
رافقهم خلال الزيارة مدراء المنشآت العميد أحمد البنوس، والمالية العميد يوسف الشامي، والبحث الجنائي أحسن قاسم الحجازي، ومدير العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي.

تعز
إلى ذلك أطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي محمد الشهاب أمس، على أحوال الجرحى من أبطال الجيش واللجان بالمستشفى العسكري بمحافظة تعز .
وتبادل المحافظ صلاح ورئيس محكمة استئناف المحافظة التهاني مع الجرحى بمناسبة عيد الفطر المبارك.. حاثا إدارة المستشفى والأطباء على تقديم الرعاية الصحية لنزلاء المستشفى.
وأشاد محافظ إب بالتضحيات التي قدمها جرحى الجيش واللجان الشعبية دفاعا عن الأرض والعرض .. مؤكدا أهمية رعاية الجرحى وأسرهم باعتبار ذلك أقل واجب لمن قدموا دماءهم وأجزاء من أجسامهم فداء للوطن وأمنه واستقراره..
وأعلن محافظ إب تقديم دعم مالي لبناء مخازن للمستشفى العسكري بتعز وأعمال التوسعة في المستشفى.
بدورهم عبر الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة.. مؤكدين استعدادهم تقديم المزيد من التضحيات في سبيل تحرير الوطن من الغزاة والمحتلين والعودة إلى الجبهات فور تماثلهم للشفاء.
رافقهما مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد الخالد ونائب قائد محور إب العميد ماجد العياني ونائب مدير أمن محافظة إب العميد حميد الرازحي ونائب رئيس لجنة الحشد والتعبئة العميد عبدالمحسن الوائلي ومدراء محكمة استئناف المحافظة كمال الحجري والشؤون الاجتماعية والعمل نبيل المرتضى والعمليات والمتابعة محمد الشريف.

لحج
وتفّقد وكيل محافظة إب راكان النقيب أمس أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة كرش بمحافظة لحج.
وقدّم الوكيل النقيب ومعه مديرا مديريتي المشنة علي البعداني وجبلة محمد المريسي، التهاني للمرابطين في جبهة كرش بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشاروا إلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي والشعب اليمني يعيش أجواء الانتصارات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
واعتبروا الزيارة أقل واجب يمكن القيام به للتعبير عن الوقوف إلى جانب قيادة الجيش واللجان الشعبية والامتنان لتضحيات المرابطين في سبيل تحرير القرار اليمني من الوصاية والهيمنة الخارجية.
فيما عبر المرابطون في جبهة كرش عن الامتنان للزيارة التي تعكس الاهتمام بالمرابطين وتفقد أحوالهم.. مؤكدين مواصلة الصمود والثبات في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

قد يعجبك ايضا