نقلت تهاني القيادة السياسية بعيد الفطر

قيادات الدولة والسلطات المحلية تتفقد أحوال الجرحى والوحدات الأمنية


الثورة / سبأ

أمانة العاصمة
اطلع أمين العاصمة حمود عباد أمس على أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بمستشفيات الثورة والجمهوري والكويت بالأمانة، ناقلا إليهم تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر.
وتفقد عباد ومعه مدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني، مستوى الرعاية الطبية التي يتلقاها الجرحى وقدم لهم هدايا عيدية ومبالغ مالية مقدمة من المجلس السياسي الأعلى وأمانة العاصمة.. متمنين لهم الشفاء العاجل.
وعبر أمين العاصمة عن الاعتزاز بتضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن.. معتبرا الزيارة أقل واجب تجاه ما قدموه من تضحيات.
فيما أكد مدير مكتب الصحة والمدير التنفيذي لصندوق النظافة فضل الروني ونائب مدير هيئة المستشفى الجمهوري للشؤون السريرية والطبية الدكتور طه الحاج أن معايدة الجرحى في مختلف المستشفيات يجسد اهتمام وحرص القيادة على تفقد أحوالهم وتلمس احتياجاتهم.
فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تعكس الاهتمام بأحوالهم وتقديم الرعاية لهم.
رافقهم خلال الزيارة رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور مطهر مرشد ومدير مستشفى الكويت الدكتور أمين الجنيد وعدد من قيادات أمانة العاصمة وهيئتي الثورة والجمهوري.
كما اطلع مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله محمد الهادي على أحوال الجرحى من منتسبي الأمن واللجان الشعبية في مستشفيي الشرطة النموذجي والشرطة العام.
وخلال الزيارة قدم اللواء الهادي ورئيس هيئة المستشارين اللواء الركن عبدالرزاق المروني ومستشارو وزير الداخلية اللواء محسن هاجر واللواء شرف الموشكي والعميد ركن محمد صالح الظاهر تهاني قيادة وزارة الداخلية لهم بمناسبة عيد الفطر.
وثمن الزائرون الدور البطولي والتضحيات التي قدمها الجرحى إلى جانب زملائهم المرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.. مقدمين لهم هدايا عيدية ومبالغ مالية.
واعتبر مفتش عام وزارة الداخلية زيارات الجرحى وتفقد أحوالهم أقل ما يمكن تقديمه ويمثل في الوقت نفسه رسالة وفاء وعرفان للدور البطولي الذي قدمه ويقدمه أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية.
كما ثمن جهود الكوادر الطبية والفنية العاملة في المستشفيين في تقديم الرعاية الطبية اللازمة للجرحى .
من جانبهم عبَّر الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لاهتمام قيادة وزارة الداخلية بهم ومشاركتهم هذه المناسبة الدينية العظيمة.
رافقهم خلال الزيارة مدير مستشفى الشرطة العام عميد دكتور طه زين السقاف، ومدير مستشفى الشرطة النموذجي عقيد دكتور محمد عدلان.، ومساعد مدير مستشفى الشرطة العام عقيد دكتور عبدالكريم القباطي، ومدير الموارد البشرية المقدم علي الشرفي، ونائب مدير المستشفى الرائد دكتور فهد المدومي، والنائب الطبي الدكتور فهمي اسماعيل.

ذمار
من جهة أخرى زار محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومعه عضو مجلس الشورى عبده العلوي ووكيل المحافظة عباس العمدي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وقادة الوحدات الأمنية وعدد من مديري المكاتب التنفيذية روضة الشهداء في مدينة ذمار وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.
وأشادوا بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن، مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.
كما زاروا، جرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئة مستشفى ذمار وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.
وفي الزيارة أشاد محافظ ذمار بالملاحم البطولية التي سطرها الجرحى وبتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.. موجها إدارة الهيئة بإيلاء الجرحى مزيداً من العناية والرعاية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء.
كما تفقد المحافظ البخيتي ومعه الوكيل العمدي ومدير الأمن الشرفي ومدير المرور العميد علي الوشلي وقائد قوات النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب وقائد الأمن المركزي مستوى الجاهزية والانضباط للوحدات والأجهزة الأمنية التي قدمت عرضا عسكريا لتشكيلات رمزية من مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية والدفاع المدني.
ونقل المحافظ البخيتي تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لمنتسبي الوحدات الأمنية بعيد الفطر المبارك.
وكان محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومعه محافظ أبين صالح الجنيدي وعضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق وقيادات الأجهزة الأمنية قد أدوا صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المواطنين في مصلى العيد بمدينة ذمار.
وأشار خطيب صلاة العيد إلى أهمية توحيد الصف والتلاحم في مواجهة العدوان والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال الصهيوني، مؤكدا ضرورة تضافر الجهود في رعاية أسر الشهداء والجرحى ودعم المرابطين في جبهات العزة والبطولة.
إلى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ومعه رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري ووكيل المحافظة محمود الجبين ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور طارق الخيواني أحوال جرحى الجيش واللجان والمرضى في مستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر، وتبادلوا معهم التهاني بالعيد وقدموا لهم وللعاملين هدايا عيدية.
واطلع الأمين العام العنسي من مدير المستشفى الدكتور محمد الضلعي على مستوى الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى في مختلف الأقسام.. حاثا على إيلائهم مزيدا من العناية الطبية.
وثمن جهود كوادر المستشفى في استمرار تقديم الخدمات للجرحى والمواطنين ومواصلة دورهم الإنساني خلال إجازة العيد.
كما زار الأمين العام العنسي والوكيل الجبين ومعهما مدير أمن جهران المقدم ضيف الله الخطيب إدارة أمن المديرية والنقطة الأمنية في منطقة ضاف، ونقلوا للضباط والصف والجنود تهاني القيادة الثورية والسياسية ومحافظ المحافظة بعيد الفطر المبارك، وقدموا لهم هدايا عيدية.
وأشاد الأمين العام العنسي بجهود ويقظة منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة للمجتمع، منوها بحرصهم على أداء مهامهم خلال إجازة العيد.
وكان مدير أمن المحافظة وقادة الوحدات الأمنية زاروا المرابطين في الحزام والنقاط الأمنية بمدينة ذمار، وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.
وأكد مدير الأمن أهمية مضاعفة الجهود خلال إجازة العيد وتوفير الأجواء المناسبة في الحدائق العامة وتنظيم حركة السير وتعزيز اليقظة وضبط أي أعمال تخل بأمن واستقرار المجتمع.

الحديدة
فيما أدى نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين عبدالله مقبولي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم وعضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم ووكلاء المحافظة أحمد مهدي البشري ومحمد حليصي وعلي قشر ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني وقائد لواء الدفاع الساحلي العميد محمد القادري -أمس- صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين في جامع دحمان ومصلى العيد والحالي بمدينة الحديدة.
وفي خطبتي العيد تناول خطيب الجامع الكبير بمصلى العيد في الحديدة هشام عبدالرحمن مكرم وخطيب جامع دحمان الشيخ محمد عاموة وخطيب مصلى الحالي الشيخ صالح الحرازي مدلولات عيد الفطر والحكمة الإلهية منه.
وتطرقوا إلى معاني عيد الفطر وما ينبغي أن يكون عليه الجميع من التراحم والتواصل والتعاطف والتكاتف وغيرها من القيم النبيلة التي قد غابت عن الكثيرين.
ونددوا بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وهرولة أنظمة الخليج وغيرها إلى التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.
مبينين أن من أهم النعم التي تأتي بعد فريضة الصوم نعمة الجهاد في سبيل الله كونه طريق الحق لمواجهة الظلم والاستكبار مهما بلغ أعداء الأمة من قوة خاصة البعض ممن يحسبون على الإسلام.
وحث الخطباء على جعل أيام عيد الفطر أياماً للطاعة وصلة الأرحام والإحسان إلى الجيران وتفقد أسر الجرحى والشهداء.
داعين أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف والتلاحم وجمع الكلمة والأخوة الإيمانية الصادقة والتواصي بالحق والحذر من المنحرفين.
إلى ذلك تفقد نائب رئيس الوزراء ومحافظ الحديدة أمس أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في مجمع الساحل الغربي الطبي بمدينة الحديدة.
واستمع مقبولي إلى شرح من مدير المجمع العقيد عبد الرزاق المضواحي حول الخدمات التي تقدّم للجرحى.
وتبادل الزائرون مع الجرحى التهاني بعيد الفطر المبارك وقدموا لهم هدايا عيدية .. مشيدين بتضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
كما نقل نائب رئيس الوزراء ومحافظ الحديدة ومرافقوهم تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط..
معتبرين هذه الزيارة أقل ما يمكن تقديمه لحماة الوطن الذين يضحون بأنفسهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
مؤكدين اهتمام القيادتين الثورية والسياسية والسلطة المحلية بالجرحى وأسر الشهداء والمرابطين ورعايتهم.
من جانبهم أعرب الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مجددين العهد لقائد الثورة والقيادة باستمرار الصمود والثبات حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن ودحر الغزاة والطامعين من دول العدوان ومرتزقتها ومن يقف معهم من أنظمة الاستكبار العالمي.
كما زار الدكتور مقبولي وقحيم ومرافقوهما روضة الشهداء في مدينة الحديدة، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء .. مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر المؤزر ..حاثين على الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم.
مشيرين إلى أن ما يتحقق من انتصارات في الجبهات يبعث على الفخر والاعتزاز ويحتم على الجميع الوقوف بإجلال أمام تضحيات الشهداء والجرحى.
وكان رئيس عمليات فرع قوات النجدة ونائب رئيس العمليات ومدير مكتب القائد زاروا المرابطين في الحزام والنقاط الأمنية في مدينة الحديدة وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.
وأشادوا باليقظة والحس الأمني لرجال الأمن واللجان الشعبية في حفظ الأمن والاستقرار وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره.

حجة
إلى ذلك تفقد محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم -أمس- أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بهيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة.
واستمع الصوفي والمهيم ووكيلا المحافظة محمد القاضي ومحمد القيسي ومدير الأمن والمخابرات العميد عادل عوضة ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية إلى شرح من رئيس هيئة المستشفى الدكتور إبراهيم الأشول حول الخدمات الصحية التي تقدّم للجرحى.
وتبادل الزائرون مع الجرحى التهاني بعيد الفطر المبارك وقدّموا لهم هدايا عيدية .. مشيدين بتضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأكد الصوفي والمهيم اهتمام القيادة الثورية والسلطة المحلية بالجرحى وأسر الشهداء والمرابطين، وأشادا بالجهود التي تبذلها رئاسة وأطباء الهيئة للجرحى.
ونقلا لهم تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط.
إلى ذلك زار المحافظ الصوفي والأمين العام المهيم ومرافقوهما –أمس- روضة الشهداء في منطقة الصيح.
وتمت خلال الزيارة قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .. مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر المؤزر، حاثين على الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم.
كما اطلع محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم على سير العمل في قيادة قوات الأمن المركزي والنجدة والأمن العام.
ونقل الصوفي والمهيم لمنتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك.
وأشادا بدور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.
وأكد محافظ حجة والأمين العام أهمية تضافر جهود الجميع للحفاظ على الأمن والاستقرار باعتبار ذلك واجباً لا يقتصر على الأجهزة الأمنية وإنما على مختلف شرائح المجتمع.
رافقهما خلال الزيارة وكيلا المحافظة محمد القاضي ومحمد القيسي ومدير جهاز الأمن والمخابرات العميد عادل عوضه ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر.

ريمة
فيما تفقد وكيل محافظة ريمة محمد عبده مراد -أمس – أحوال ضباط وصف وجنود الأمن العام وقوات الأمن المركزي في المحافظة.
وخلال الزيارة، هنأ الوكيل مراد المرابطين بحلول عيد الفطر المبارك، ناقلاً إليهم تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية العظيمة .
وأشاد بجهود ويقظة منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة ودورهم الفاعل في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة .
وأكد وكيل المحافظة ضرورة تكامل دور الأجهزة الأمنية والجيش في مواجهة أي أعمال تخل بأمن واستقرار البلد، منوهاّ بأهمية استشعار الجميع المسؤولية والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
فيما أشاد نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله بن عبود وقائد الأمن المركزي في المحافظة، العقيد محمد الشني بيقظة قوات الأمن العام والأمن المركزي في المحافظة وتواجدهم في الميدان خلال أيام عيد الفطر المبارك بروح معنوية عالية.
إلى ذلك زار وكيل المحافظة ومعه قيادات محلية روضة الشهداء بمركز المحافظة، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.
وكان وكيل المحافظة محمد مراد ومدير مديرية الجبين بدر الزايدي وعدد من قيادات المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية والعسكرية وجمع غفير من المصلين قد أدوا شعائر صلاة عيد الفطر المبارك في مصلى مدينة الجبين عاصمة المحافظة.

تعز
إلى ذلك تفقد محافظ تعز صلاح بجاش -أمس- أحوال المرابطين في جبهتي مديرية الصلو والحيدين كرش وموقع جبل جالس بمديرية القبيطة.
ونقل المحافظ بجاش ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن نورالدين المراني ومدير مديرية ماوية العميد عبدالحكيم الحنسري إلى المرابطين في المواقع الأمامية تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر السعيد.
وأشاد بمستوى انضباط وجاهزية المرابطين في تلك المواقع، وما يتحلون به من معنويات عالية.
من جانبهم عبَّر المرابطون عن الامتنان لقيادة المحافظة بهذه الزيارات .. مؤكدين المضي قدما في الدفاع عن الوطن وسيادته.
إلى ذلك زار المحافظ بجاش ومعه أركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن حمود دهمش روضة الشهيد الصماد بالحوبان، وترحما على أرواح شهداء الوطن الذين رووا بدمائهم الزكية شجرة الحرية والسيادة والانعتاق من هيمنة الغزاة وأدواتهم.
واطلع محافظة تعز على سير الأداء في إدارة مرور المحافظة، واستمع من مدير المرور العقيد محمد الحسني إلى شرح عن خطط إدارة المرور لمعالجة الاختناقات المرورية.
كما تفقد المحافظ بجاش ومعه مدير أمن خدير العميد عصام صبر النقاط الأمنية الواقعة بين الحوبان والشريجة، واطلعوا على مستوى الانضباط في قسم إدارة أمن دمنة خدير.
وكان المحافظ ومعه وكلاء المحافظة وجموع المواطنين أدوا صلاة العيد مع جموع المواطنين في جامع الجند واستمعوا إلى خطبتي العيد اللتين تركزتا على أهمية توحيد الصف الوطني لإفشال مؤامرات أعداء اليمن.

إب
وفي السياق تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح -أمس- الجرحى والمرضى في هيئة مستشفى الثورة العام بإب.
وأستمع المحافظ صلاح ووكيل المحافظة قاسم المساوى إلى شرح من مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي ورئيس الهيئة الدكتور عبدالغني غابشة إلى شرح عن طبيعة ما يقدمه المستشفى من خدمات طبية وعلاجية للجرحى والمرضى.
كما تبادل محافظ إب مع المرضى والجرحى التهاني بمناسبة عيد الفطر، مقدمًا لهم هدايا عيدية .. حاثا إدارة المستشفى والأطباء على تقديم الرعاية الصحية لنزلاء المستشفى.
وأشاد بتضحيات الجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره في مختلف الجبهات.. مؤكدا أن صمود الجرحى وزملائهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات أفشل كل المؤامرات للنيل من سيادة اليمن واستقلاله ووحدة أراضيه .
من جانبهم عبَّر الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم للزيارة وتفقد أحوالهم، مؤكدين استعدادهم للعودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء لمواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم وتطهير كافة ربوع الوطن منهم .
رافقهما مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة ماجد التينة.
كما اطلع المحافظ صلاح خلال الزيارة على مستوى الأعمال المنفذة في مشروع قاعة المؤتمرات في هيئة مستشفى الثورة بإب بتمويل من رجل الأعمال عبده منقذة.
إلى ذلك تبادل محافظ إب التهاني مع ضباط وصف وجنود الأمن العام وقوات الأمن المركزي وشرطة النجدة وشرطة المرور بمناسبة عيد الفطر المبارك .
ونوه بدور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والسكنية العامة.. مؤكدا أن انضباطهم في معسكراتهم خلال إجازة العيد يعكس ما يتمتعون به من حس وطني في استباب الأمن وحماية الممتلكات العامة والخاصة، لإفشال المؤامرات التي تستهدف تمزيق النسيج المجتمعي.
وبيَّن المحافظ صلاح أن محافظة إب ستظل بفضل وعي أبنائها بمختلف شرائحهم الاجتماعية والثقافية ويقظة منتسبي الأجهزة الأمنية محافظة على روابط الأخوة والنسيج الاجتماعي مهما حاول العدو جرها للفوضى.
وأهاب بالجميع التقيد بالخطة الأمنية الخاصة بإجازة العيد وتنفيذ المهام المسندة للأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية والتصدي بحزم لأي أعمال مخلة بالأمن والاستقرار .
رافقه قائد الأمن المركزي العقيد يحيى الهياس وقائد شرطة النجدة العقيد عبدالسلام حبيب ومدير المرور خالد أنعم ونائب قائد شرطة النجدة المقدم عبدالسلام السلامي.
وكان محافظ إب قد أدى مع جموع المصلين بحضور عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والقيادات الأمنية والعسكرية -صلاة عيد الفطر المبارك .

صنعاء
تفقد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومعه مدير مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم، رجال شرطة المرور في مختلف الشوارع والتقاطعات والجولات في الأمانة لتسيير الحركة المرورية في أول أيام عيد الفطر.
وخلال زيارة مديريات: السبعين والتحرير وشعوب والوحدة، تبادل العميد البراشي مع ضباط وأفراد المرور التهاني بمناسبة عيد الفطر .. ناقلاً إليهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الدينية، مشيداً بمستوى الانضباط والحرص على أداء الواجب.
وحث مدير عام شرطة المرور الجميع على استشعار المسؤولية ومضاعفة الجهود في تعزيز الأداء المروري.
من جانبه أشاد مدير مرور الأمانة بالجهود المبذولة من قبل كافة منتسبي المرور .. حاثاً على مضاعفة الجهود لخدمة المواطنين ومستخدمي الطريق خاصة خلال أيام عيد الفطر.
وأكد ضرورة الالتزام بقواعد وآداب السير للحد من الحوادث والازدحامات المرورية لضمان تسهيل الحركة المرورية خلال إجازة العيد.
وخلال الزيارة تم تقديم هدايا عينية ونقدية لهم.
بدورهم عبَّر الضباط والأفراد عن الامتنان لهذه الزيارة التي تؤكد اهتمام قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور بأحوالهم، وحرصهم على النزول الميداني للاطلاع على مستوى الأداء المروري ومشاركتهم فرحة العيد.
وأكدوا ثباتهم في مواقعهم واستمرارهم في الاضطلاع بواجباتهم، بما يسهم في تعزيز السلامة المرورية.
رافقه خلال الزيارة نائب مدير عام المرور العقيد الركن عبدالله أحمد العقر.

عمران
كما اطلع أمين عام محلي محافظة عمران صالح المخلوس ووكيلا المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة وعبدالرحمن الغولي أمس على أحوال نزلاء مستشفيي الأمومة والطفولة و22مايو بمدينة عمران.
واطلع الزائرون على طبية الخدمات الصحية والطبية للجرحى والمرضى بالمستشفيين.. وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشاد المخلوس وابوه خرفشة والغولي بجهود كوادر المستشفيين في تقديم الرعاية الطبية للجرحى والمرضى .. متمنين لهم الشفاء العاجل.
وكان أمين عام محلي المحافظ والوكلاء قد أدوا مع جموع المصلين صلاة عيد الفطر المبارك بمدينة عمران.
إلى ذلك تفقد وكيل محافظة عمران عبد العزيز أبو خرفشة أمس، أحوال ضباط وصف وجنود الأمن العام والأمن المركزي والشرطة العسكرية والنجدة بالمحافظة.
وخلال الزيارة ومعه قائد محور صعدة العميد الركن صالح معيوف ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الخضير وقادة فروع الأمن المركزي العقيد حسين النمري والنجدة العقيد ردفان عشيان والشرطة العسكرية العقيد أبو مالك الزبيري ورئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة العقيد نايف الواري، نقل الوكيل للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك.

صعدة
من جهة أخرى زار محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه وكيل وزارة الإدارة المحلية رماح هبه اليوم، جرحى الجيش واللجان الشعبية في المستشفى الجمهوري العام بصعدة ومستشفى الطلح العام.
وتفقد عوض وهبه ومعهما قيادات عدد من الوحدات الأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية، أحوال المرابطين في النقاط الأمنية والعسكرية.
وتبادل الزائرون مع الجرحى والمرضى التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك.
وأشاد محافظ صعدة بالبطولات التي سطرها جرحى الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. لافتاً إلى أن الزيارة، تعبر عن التقدير لدور الجرحى وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
ونقل محافظ صعدة والزائرون تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى للجرحى بعيد الفطر.
وثمن المحافظ عوض، جهود الطواقم الطبية بالمستشفيات واهتمامها بالجرحى، وتقديم الرعاية الكاملة لهم.
وتم خلال الزيارة تقديم الهدايا العيدية للجرحى، عرفاناً ووفاءً لتضحياتهم.
من جانبه أشار وكيل وزارة الإدارة المحلية إلى أن زيارة الجرحى، تأتي للاطلاع على تلمس أحوالهم واحتياجاتهم.
إلى ذلك تفقد المحافظ عوض ومعه قائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد نجيب الجشمي ومدير فرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة نبيل جميل وقيادات عدد من الوحدات الأمنية، المرابطين في النقاط الأمنية والعسكرية بالمحافظة.
ونقل محافظ صعدة، للضباط والعسكريين ومنتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية تهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر، وقدم لهم هدايا عيدية.

البيضاء
إلى ذلك تفقد وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان ومعه رئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء إسماعيل المؤيد ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي أمس أوضاع منتسبي الأمن بإدارة الأمن وفرعي قوات النجدة والأمن المركزي وعدد من النقاط بالمدينة.
واطلع وكيل أول المحافظة ورئيس المصلحة ومدير الأمن على جاهزية المرابطين في النقاط الامنية بمديريتي الصومعة ومسورة وعدد من المواقع العسكرية وتبادلوا معهم التهاني العيدية.
وخلال الزيارة نقل الوكيل شثان لمنتسبي الأجهزة الأمنية والجيش واللجان الشعبية تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر.
وأشار إلى أهمية رفع اليقظة الأمنية والتصدي لأي محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار.. منوها بتضحيات الجيش والأمن واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وإفشال مؤامرات العدوان.
فيما أشاد رئيس مصلحة الهجرة بما سطره الأبطال من ملاحم بطولية وكذا دور الأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والسكينة.
بدوره ثمن مدير أمن المحافظة جهود منتسبي الوحدات الامنية في تعزيز الامن .. مؤكدا جهوزية كافة الوحدات الامنية لإفشال مؤامرات العدوان الرامية لاستهداف الجبهة الداخلية.
من جانبهم عبر المرابطون في المواقع والنقاط عن امتنانهم لهذه الزيارات.. مؤكدين جاهزيتهم التامة للقيام بمهامهم على أعلى مستوى.
رافقهم عدد من قيادات السلطة المحلية ومدراء المديريات وقيادات أمنية وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا