فعالية ثقافية للمنطقة العسكرية الخامسة بيوم القدس العالمي

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت المنطقة العسكرية الخامسة “شعبة التوجيه ” عصر اليوم الخميس فعالية ثقافية لإحياء يوم القدس العالمي تحت شعار “القدس هي المحور”.

وفي الفعالية التي أقيمت برعاية قائد المنطقة اللواء يوسف المداني بحضور محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أكد وكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري على ثبات الشعب اليمني في موقفه الإيماني لمناصرة الشعب الفلسطيني والوقوف مع أحرار الأمة ومحور المقاومة في السعي لتطهير الامة وتحرير المقدسات من دنس الصهاينة الغاصبين.

وأشار إلى أنه بالرغم من أن الشعب اليمني يمر بظروف صعبة واستثنائية نتيجة ما يتعرض له منذ ثماني سنوات من عدوان وحصار وحرب ممنهجة من قبل تحالف العدوان بقيادة أمريكا والسعودية والإمارات إلا أن اليمنيين سباقون في مساندة ودعم القضية الفلسطينية والأقصى الشريف.

داعيا إلى المشاركة الواسعة في المسيرات الجماهيرية بيوم القدس العالمي غدا الجمعة في المحافظة انتصارا ودعما للقضية الفلسطينية والأقصى الشريف.

فيما أكد قائد اللواء الساحلي العميد محمد القادري أن الشعب اليمني بانتمائه وهويته الإيمانية ماض بكل ثبات في تمسكه بالموقف الحق المناصر للشعب الفلسطيني والسعي لتحرير فلسطين والمقدسات وسائر الأراضي العربية المحتلة.

ولفت إلى إن الحقائق والمعطيات تجلت على الأرض بموالاة الأنظمة العملية لقوى الهيمنة والإستكبار ومشروعها التدميري لشعوب الأمة ونهب خيراتها وثرواتها وسلب قرارها السيادي.

تخللت الفعالية بحضور عدد من ضباط وافراد المنطقة قصيدة للشاعر يونس ابو الحياء.

قد يعجبك ايضا