يقيم معسكراً صيفياً منتصف مايو

غداً.. نادي العاصمة يختتم المعسكر الرمضاني للفروسية

 

 

الثورة /عبده مسعد
يختتم نادي العاصمة للفروسية غداً الجمعة المعسكر الرمضاني للفروسية الذي انطلق بداية الشهر الكريم بمشاركة 24 فارساً وفارسة خاضوا خلاله العديد من الحصص التدريبية التي تناولت جوانب مهمة في ممارسة رياضة الفروسية والأسس الصحيحة لركوب الخيل والتدريبات المهمة التي تساعد بشكل كبير في تطوير أداء الفرسان وإيجاد علاقة وثيقة بين الفارس وخيله تضمن تقديم الأداء المميز للفارس والفرس.
وقدم المدرب الدولي في الفروسية الكابتن محمد حسين القملي الكثير من الدروس العملية خلال الحصص والتدريبات اليومية على ميدان الفروسية في نادي العاصمة بمنطقة ارتل.
وقد استمر النادي في تأسيس جيل جديد في رياضة الفروسية ظهر عدد منهم بمستوى متميز في البطولة الأخيرة التي إقامها النادي كما هو نهجه الدائم خلال السنوات الماضية التي قدم خلالها أبرز وأفضل فرسان اليمن وأكثر من حققوا الإنجازات المحلية والخارجية.
كما أخضع المدرب الدولي محمد القملي فرسان نادي العاصمة المتميزين والذين حققوا إنجازات كبيرة وكثيرة لعدد من التمارين المتقدمة والاستذكارية التي هدف منها إلى إعادة اللياقة والحضور الذهني والتكتيكي للفرسان والخيول الرياضية البطلة.
وتقام خلال اليوم الختامي لمعسكر النادي الرمضاني للفروسية منافسات تظهر إمكانات الفرسان الجدد وما اكتسبوا من معرفة ومهارات خلال المعسكر وهي عبارة عن منافسات استكشافية لنسبة الاستفادة التي خرجوا منها خلال المعسكر الرمضاني والتي سيقف من خلالها المدرب القملي أمام رؤية جديدة للاحتياجات الفنية والنظرية والعملية للفرسان الجدد وكيف يمكن أن يضيف لهم جرعات تدريبية في المعسكر الصيفي القادم تؤهلهم إلى مستويات متطورة تمكنهم من خوض أي بطولات قادمة بمشاركة الجهات المختلفة ويحققوا فيها النجاحات والبطولات.
كما يقيم النادي ضمن نشاطاته القادمة المعسكر الصيفي للفروسية الذي يستمر من منتصف مايو إلى انتهاء الإجازة الصيفية للمدارس، فيما يضع النادي ضمن أهدافه وفي حال توفر الإمكانات إقامة بطولات كبيرة كما عُرف عنه في السابق بإقامة واستضافة أكبر بطولات الفروسية.

قد يعجبك ايضا