القاضي يتوِّج بطلاً لدوري إعصار اليمن لكرة القدم في صنعاء

 

الثورة /أحمد السعيدي

توَّج فريق أصدقاء القاضي بلقب بطولة الدوري الرمضاني الحادي عشر لكرة القدم في العاصمة صنعاء التي أقيمت تحت شعار “حملة إعصار اليمن لرفد الجبهات.. مسؤوليتنا جميعاً” وبرعاية مكتب الشباب والرياضة بمديرية الثورة وشركة يمن موبايل ومجموعة شركات الهادي ومطعم وبروست الأمجاد ومصنع “عسل حميد”، واحتضن مبارياتها ملعب مدرسة الشهيد الكبسي بمشاركة 17 فريقاً من مختلف مديريات أمانة العاصمة.
وجاء تتويج فريق أصدقاء القاضي بلقب البطولة عقب فوزه في المباراة النهائية على نظيره الاتحاد بركلات الترجيح.
المباراة انتهت في وقتها الأصلي سلبية النتيجة بعد عدد من الفرص المحققة التي لم تترجم إلى أهداف، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق أصدقاء القاضي 5 / 4، حيث سجل لفريق القاضي محمود الرميم وأحمد البدوي وحازم الحاج ومحمد عجلان وعبدالمجيد القاضي، وسجل لفريق الاتحاد كريم العماري وعبدالجبار المخزومي ومحمد الشاذلي وأنيس الأصبحي وأضاع الركلة الأخيرة عايد الجماعي.
أدار المباراة أيمن الجبري وأنذر بالكرت الأصفر من فريق الاتحاد اللاعبان كريم العماري للخشونة وعبدالجبار المخزومي للاعتراض.
وقد توج لاعب فريق الاتحاد سامي سليم بجائزة رجل المباراة والمقدمة من مطاعم الأمجاد “مبلغ مالي” ومعمل عسل حميد “عبوة عسل”.
كما كرم الفائزين عضو مجلس النواب محمد حميد الطوقي وزيد جحاف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة وفهد أبو طالب اجتماعي المديرية وعصام الخدري نجم نادي اليرموك سابقاً ومحمد غيلان الشايف.
بدأت مراسم التكريم بتكريم رعاة الدوري وهم: حسين الروحاني من مكتب الشباب والرياضة بمديرية الثورة، وناجي أحمد من شركة يمن موبايل، وشمسان الحكيم من مجموعة شركات الهادي وصبري الضفاري من معمل عسل حميد ويعقوب جابر من مطاعم الأمجاد ومصور البطولة أحمد الضلعي، تلى ذلك تكريم حكام البطولة بالميداليات الذهبية وعبوات من العسل ومبلغ مالي وهم أيمن الجبري وعمر القهالي ويحيى سرحان، كما تم تكريم فريق الاتحاد صاحب المركز الثاني بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية ومبلغ مالي، وتكريم بطل البطولة فريق أصدقاء القاضي بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية ومبلغ مالي ووجبة عشاء مقدمة من مطعم الأمجاد.
حضر التكريم مدير مديرية الثورة عقيل السقاف.
كما حصل أفضل لاعبين في المباراة النهائية من كل الفريقين على منحة لدراسة الرخصة الدولية مقدمة من مكتب الشباب والرياضة بالأمانة وهما سامي سليم من الاتحاد ومحمود الرميم من فريق أصدقاء القاضي.
أشرف على الدوري لجنة منظمة برئاسة عبدالله مفضل ونائبه مازن دهشوش وكل من عبدالجليل حمزة – المسؤول المالي، وأحمد السعيدي – المسؤول الإعلامي، وحاشد داوؤد – مسؤول التواصل والمتابعة، وعبدالفتاح الشرفي – مسؤول الملعب.

قد يعجبك ايضا