تدشين توزيع 7 الآف و105 سلات غذائية للنازحين والمتضررين من العدوان بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة توزيع 7 الاف و105 سلات غذائية للآسر النازحة والأشد فقرا والمتضررة من العدوان الامريكي السعودي الغاشم بمديريات المحافظة.

وأوضح مدير فرع المجلس بالمحافظة جابر حسين الرازحي استكمال توزيع 6 الآف و500 سلة مقدمة من فاعل خير في مديريات “الحالي والحوك الميناء والدريهمي القناوص وبيت الفقيه “.

كما تم توزيع 170 سلة عبر مؤسسة دليل العطاء في مديرية “الحالي” اضافة الى 140 سلة من مؤسسة مهاراتي في مديريتي “الحوك والميناء” و50 سلة عبر بيست فيوتشر في مديرية “بيت الفقيه” و45 سلة من مؤسسة رواحل في مديرية “القناوص” و200 سلة مقدمة من يمن آكت في مديريات “الحالي والحوك والميناء”.

وأشار إلى استهداف المتطوعين بالمكاتب الحكومية بالمحافظة أيضا من تلك السلات خلال شهر رمضان الفضيل .. مؤكدا أنه سيتم خلال الأيام المقبلة توزيع مجموعات أخرى تشمل اكبر قدر ممكن من الأسر المستحقة في عدد من المديريات .. مشيدا بكل من ساهم ودعم في توزيع هذه المساعدات الإنسانية.

مبينا أن فرع المجلس يعمل مع الشركاء العمل الإنساني على تنفيذ العديد من حملات الإغاثة الطارئة لدعم النازحين وأبناء المناطق الاشد احتياجا وتضررا من العدوان.

ودعا الرازحي المنظمات الإغاثية والانسانية و رجال الخير إلى تكثيف مشاريعهم وأنشطتهم الإنسانية لدعم الفقراء والمحتاجين في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا