هيئة الزكاة تدشن مشروع ” رحماء بينهم ” في محافظة مأرب

الثورة نت|

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة مأرب اليوم، مشروع “رحماء بينهم” الذي يستهدف 12 الف و 926 أسرة في المديريات المحررة بالمحافظة.

وفي التدشين بمديرية صرواح أشاد محافظ مأرب علي محمد طعيمان بمشاريع هيئة الزكاة وجهود فرعها في المحافظة وما تم تحقيقه من نجاحات في صرف الزكاة وتوزيعها ضمن مصارفها الشرعية.

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية على التعاون وتذليل الصعوبات أمام فرع الهيئة للقيام بدورها  الإنساني والخيري في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة سيما في ظل ظروف العدوان والحصار.

وأشار وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف إلى أهمية فريضة الزكاة وأثرها في تعزيز قيم التكافل والتراحم المجتمعي ..مؤكدا ان مشروع ” رحماء بينهم” يأتي في اطار المشاريع الخيرية التي تنفذها الهيئة لتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين المستحقين للدعم والرعاية.

وبين ان المشروع يستهدف مليون أسرة في المحافظات المحررة بمبلغ 20 مليار ريال ..لافتا إلى أن المشروع يعد الأكبر الذي تنفذه الهيئة استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

بدوره أكد مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة صالح السقاف الحرص على إيصال الزكاة للمستحقين وفقا لقاعدة البيانات الميدانية التي تم على ضوئها اعتماد الحالات المستحقة.

وأشار إلى أن عملية الصرف ستتم  عبر البريد بلجان صرف ستنزل الى كل مديرية وعزلة وقرية  .. داعيا كافة المستفيدين للتوجه إلى مراكز الصرف لاستلام المبالغ المخصصة لهم.

حضر التدشين مدير مديرية صرواح مرعي العامري وعدد من مسؤولي وموظفي هيئة الزكاة ومشايخ وأعيان.

 

قد يعجبك ايضا