البطولات الرمضانية في البيضاء تصل إلى مراحل الحسم

 

الثورة /محمد المشخر
وصلت منافسات البطولات الرمضانية لكرة القدم في محافظة البيضاء والتي تقام في مختلف مديريات المحافظة إلى مرحلة الحسم.
حيث تأهلت فرق الأهلي والهلال والاتحاد والشباب إلى نصف نهائي دوري الفقيد إبراهيم الفقير لكرة القدم بمنطقة مرتعة بمديرية مكيراس الذي ينظمه شباب ورياضيو مرتعة في مشاركة ست فرق وبدعم الشخصية الرياضية مروان الوحيشي.
حيث تأهل فريق الشباب في صدارة المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط وحل فريق الأهلي ثانياً برصيد ست نقاط. وفي المجموعة الثانية تصدر فريق الاتحاد برصيد سبع نقاط وحل فريق الهلال ثانياً برصيد ست نقاط.
وفي آخر مباراتين بالدور التمهيدي تمكن الاتحاد من الفوز على الزمالك بركلات الترجيح 5 / 4 عقب التعادل في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما، وفي المباراة الثانية تغلب الهلال على نظيره النصر بأربعة أهداف لثلاثة أهداف.
من جهة ثانية تأهل فريقا روح الملكي وشباب ذاهبة إلى المباراة النهائية للدوري الرمضاني لكرة القدم بمديرية السوادية في محافظة البيضاء الذي ينظمه فريق الملكي السوادي بمشاركة خمس فرق.
وجاء تأهل فريق شباب ذاهبة بعد تجاوزه نظيره صمود الملكي بركلات الترجيح 4 / 3 عقب التعادل السلبي في الوقت الأصلي للمباراة فيما تأهل فريق روح الملكي بعد تغلبه على النصر بهدف وحيد.
وفي سياق متصل بلع فريقا الشرية والعروبة نهائي دوري التآخي الرمضاني لكرة القدم بمدينة البيضاء الذي ينظمه منتدى شباب الشرية الثقافي بمشاركة 12 فريقا.
وجاء تأهل الشرية بعد فوزه على فريق نجوم الصباح بركلات الترجيح 4 / 3 عقب التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي للقاء، فيما تأهل فريق العروبة بعد تغلبه على فريق عزة بهدفين نظيفين في مباراتي نصف نهائي البطولة.

قد يعجبك ايضا