محافظ صنعاء يدشن المرحلة الأولى لمعدات النظافة وإنشاء جزيرة دوارالحثيلي

الثورة نت|

دشن محافظ صنعاء ، عبدالباسط الهادي، اليوم المرحلة الأولى لتشغيل عدد من المعدات الجديدة لصندوق النظافة والتحسين وكذا أعمال إنشاء الجزيرة الدائرية لجولة الحثيلي بمساحة إجمالية تقدر 120 لبنة.

وتشمل المعدات عشرة قلابات و20 فرامة مخلفات وثلاثة وايتات نقل مياه لري الأشجار والمساحات الخضراء في الجزر الوسطية والأحواض الزراعية، فيما تتركز أعمال مشروع انشاء الجزيرة الدائرية في جولة الحثيلي على زراعتها بالأشجار وتسويتها بالأتربة وبناء نافورة ومجسم وغيرها من الأعمال.

وفي التدشين، أوضح الهادي أن تشغيل المرحلة الأولى لمعدات النظافة والتحسين ستسهم في تحسين خدمات النظافة العامة ومواكبة التوسع في أعمال رفع المخلفات أولا بأول في الاحياء والمربعات المستهدفة في نطاق أداء صندوق النظافة.

وأكد الحرص على رفد الصندوق بالمعدات والاليات وكذا توفير كافة احتياجاته ومتطلباته الفنية لتعزيز دوره الخدمي وحضوره الايجابي في الميدان لحماية الشوارع من تراكم المخلفات والحفاظ على المظهر الجمالي والمنظر الحضاري للمدن.

وشدد محافظ صنعاء على مضاعفة الجهود لاستكمال أعمال إنشاء الجزيرة الدائرية لجولة الحثيلي وفق المواصفات الفنية المعتمدة في الدراسة الخاصة بالمشروع، لافتا إلى أن المشروع سيحد من الازدحام والضغط على مرور السيارات ويمثل متنفسا للمواطنين.

من جانبه نوه المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس محمد الكحلاني، باهتمام ودعم قيادة المحافظة وتعاونها في تذليل المهام والأعمال المناطة بالصندوق، مؤكدا أن المعدات الجديدة ستسهم في تحقيق انجازات في إطار خارطة الخدمات.

حضر التدشين مستشار المحافظة عبدالله المرتضى وعدد من مديري المكاتب بديوان المحافظة وصندوق النظافة والتحسين.

قد يعجبك ايضا