افتتاح المعرض السنوي الثاني للمنتجين المحليين في حجة

الثورة نت|

افتتح أمين عام المجلس المحلي في محافظة حجة إسماعيل المهيم، اليوم، المعرض السنوي الثاني للمنتجين المحليين، ينظّمه مكتب الصناعة والتجارة في المحافظة.

واطّلع المهيم، ومعه نائبا رئيس الغرفة التجارية يحيى هاشم سلبة ومحمود الكحلاني ومدير مكتب الصناعة في المحافظة محمود وهبان، بأقسام وأجنحة المعرض.

واستمعوا من مديرة فرع اللجنة الوطنية للمرأة في المحافظة  حنان شيبان، إلى شرح حول ما يحتويه المعرض من مواد غذائية وإكسسوارات وبخور وعطور وملابس متنوعة.

وأشاد المهيم بما يحتويه المعرض من منتجات للأسر المنتجة.. مشيرا إلى أن هذه المعارض فرصة للمنتجين لعرض منتجاتهم.

ولفت إلى أن تنظيم المعرض، للعام الثاني على التوالي، مبادرة إيجابية من مكتب الصناعة.. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على دعم المنتجات المحلية للوصول إلى الاكتفاء الذاتي، والاهتمام بالأسر المنتجة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية.

بدوره، أشار مدير مكتب الصناعة في المحافظة إلى أن المعرض يهدف إلى إشهار وتشجيع المنتج المحلي، ودعوة الهيئة العامة للزكاة ورجال الأعمال لدعم المنتج المحلي.

وأشاد دور مكتب الشؤون الاجتماعية والأسر المنتجة، وفرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية والغرفة التجارية والمواصفات والمقاييس في إنجاح المعرض.

فيما عبّرت كلمة الأسر المنتجة عن الأمل في الاستمرار في دعم الأسر المنتجة، بما يكفل تعزيز دورها، ودعم المنتج المحلي.

حضر الافتتاح مديري مكاتب الضرائب وصندوق النظافة والتحسين والأراضي والاثار والمواصفات والمقاييس  والحفاظ على المدن التاريخية ونائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل عبدالرحمن المختار.

قد يعجبك ايضا