ذمار..افتتاح معرض كسوة العيد لأبناء الفقراء والمساكين

الثورة نت|

افتتح وكلاء محافظة ذمار عباس العمدي ومحمود الجبين والهيئة العامة للزكاة علي السقاف اليوم، مشروع كسوة العيد الذي ينظمه مكتب هيئة الزكاة ويستفيد منه 20 ألف من أبناء الفقراء والمساكين في عموم المديريات.

وخلال الافتتاح أكد الوكيل العمدي على أهمية المعرض الذي يجسد التكافل الاجتماعي وتوزيع الزكاة في مصارفها الشرعية.. منوها بدور الهيئة في رعاية أسر الشهداء والجرحى والأسرى والنازحين والفقراء .

وأشاد بجهود الهيئة ومكاتبها بالمحافظة والمديريات ورجال الأعمال المزكيين في إنجاح المشاريع الخيرية والتكافلية في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أشار وكيل هيئة الزكاة السقاف إلى أن مشروع كسوة العيد بذمار يأتي ضمن المشاريع الرمضانية.

ولفت إلى أن الهيئة تنفذ عدة مشاريع تستهدف إلى جانب الفقراء أسر الشهداء والجرحى والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بمساعدات عينية ونقدية.

فيما أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة إبراهيم المتوكل أن معرض كسوة العيد من ثمار فريضة الزكاة.. لافتا إلى تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية والتكافلية في عموم المديريات.

وأشار إلى أن المعرض يستهدف الأسر الأشد فقرا.. مبينا أن جميع ملابس المعرض منتجات محلية في إطار تعزيز جهود التمكين الاقتصادي ورعاية الفقراء والمساكين.

ودعا رجال المال والأعمال إلى المسارعة لدفع زكاة أموالهم لتتمكن الهيئة من توزيعها على مستحقيها.. مشيدا بجهود اللجان المجتمعية واهتمام رئاسة الهيئة والسلطة المحلية في دعم جهود الهيئة الخيرية والتكافلية .

حضر الافتتاح مدراء مكاتب المحافظ عبدالله الجراشي والتربية محمد الهادي والشباب علي العوش وتنمية البحوث والتنمية سمير خشافه والبريد احمد عبدالرزاق

قد يعجبك ايضا