دوري إعصار اليمن الرمضاني في صنعاء يصل إلى نصف النهائي

 

الثورة /أحمد السعيدي

أكمل فريق أصدقاء القاضي أضلاع المربع الذهبي للدوري الرمضاني الحادي عشر لكرة القدم في صنعاء الذي يقام تحت شعار “حملة إعصار اليمن لرفد الجبهات.. مسؤوليتنا جميعاً” والذي يقام برعاية مكتب الشباب والرياضة بمديرية الثورة وشركة يمن موبايل ومجموعة شركات الهادي ومطعم وبروست الأمجاد ومصنع “عسل حميد”، ويحتضن مبارياته ملعب مدرسة الشهيد الكبسي خلال الفترة 1 – 25 رمضان بمشاركة 17 فريقاً من مختلف مديريات الأمانة.
وجاء تأهل فريق أصدقاء القاضي بعد فوزه في آخر مباريات ربع النهائي على فريق الضياء بهدفين لهدف، حيث تقدم فريق القاضي بهدف محمود الرميم، وسرعان ما ادرك فريق الضياء التعادل عن طريق لاعبه عمار القباطي، ومع نهاية الشوط الأول عاد الرميم ليوقع على هدف المباراة الثاني بعد تمريرة احمد البدوي الحريرية، ولم يسفر الشوط الثاني عن أي جديد على مستوى النتيجة.
توَّج لاعب فريق أصدقاء القاضي محمود الرميم صاحب الهدفين بجائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مطاعم الأمجاد (مبلغ مالي) ومصنع عسل حميد (كيلو عسل).
وكان فريق الاتحاد قد تأهل للمربع الذهبي في أولى مباريات ربع النهائي بعد احتساب نتيجة مباراته أمام فريق الناشئين لصالحه 3 / صفر، لعدم اكتمال صفوف فريق الناشئين وحضوره بأربعة لاعبين فقط.
وتمكن فريق مؤسسة أبو الرجال من بلوغ الدور ذاته بعد فوزه على فريق الصمود في ثاني مباريات ربع النهائي بهدف نظيف سجله أحمد السوادي.
حصل لاعب فريق مؤسسة أبو الرجال أحمد السوادي -لاعب المنتخب الوطني للشباب على جائزة رجل المباراة.
وفي المباراة الثالثة في ربع النهائي التحق فريق الفقيد محمد إبراهيم بركب المتأهلين لنصف النهائي بانتصار ثمين على فريق الشهيد الصماد بهدفين نظيفين سجلهما ماهر إبراهيم وأحمد إبراهيم.
تقام اليوم السبت 22 رمضان أولى مباريات نصف النهائي والتي تجمع فريقي الاتحاد والفقيد محمد إبراهيم، وتقام المباراة الثانية غداً الأحد وتجمع فريقي مؤسسة أبو الرجال وأصدقاء القاضي.

قد يعجبك ايضا