قيادات وزارة التعليم العالي تضع إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد

الثورة نت|

زارت قيادات وزارة التعليم والبحث العلمي والمؤسسات التابعة لها اليوم ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد الرئيس الصماد.

وخلال الزيارة وضع وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب ونائبه الدكتور علي شرف الدين وعدد من قيادات الوزارة والمؤسسات التابعة لها صورة تذكارية وإكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

كما زاروا معرض صور الشهيد الصماد الذي أبرز جانب من حياته النضالية والوطنية ومواقفه الإنسانية و البطولية وزياراته لمختلف الجبهات.

وأكد وزير التعليم العالي أن ذكرى استشهاد الرئيس الشهيد الصماد ستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال كدرس في معاني التضحية والفداء والاستبسال والصمود في مواجهة العدوان .

ولفت حازب إلى الدلالات والمعاني التي تحملها هذه الزيارة لضريح الشهيد الصماد لاستلهام معاني التضحيات والفداء والبطولة التي جاد بها هؤلاء العظماء في سبيل الدفاع والذود عن الدين والأرض والعرض.

من جانبه أكد نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين أن الشهيد الصماد تميز بصفات ومآثر جهادية وقيادة نابعة من إيمانه المطلق بالله وثقافته القرآنية ما جعله مصدر قلق لدول تحالف العدوان.

وأشار إلى أن زيارة كافة قيادات الوزارة لضريح الشهيد الرئيس الصماد ورفاقه اليوم تمثل رسالة وفاءً وعرفان للرجل الذي قدم روحه فداء للشعب و الوطن وأرسى قواعد العمل المؤسسي في كافة مؤسسات الدولة.

 

قد يعجبك ايضا