القطاع التربوي بصنعاء يُحيي ذكرى سنوية الرئيس الشهيد صالح الصماد

الثورة نت|

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الرئيس الشهيد صالح علي الصماد.

وتناولت الفعالية الانجازات والمكاسب التي تحققت للوطن أثناء فترة تولي الشهيد الصماد لشؤون البلاد، وجانب من سيرته ونزاهته وزهده وتواضعه.

واعتبر مدير مكتب التربية هادي عمار، الشهيد الصماد أيقونة للصمود ومدرسة للبذل والعطاء ورمزا وطنيا سيظل في أذهان كل أبناء الشعب اليمني.

وأكد أن إحياء ذكرى استشهاده تمثل محطة مهمة لاستحضار مواقفه وصفاته وما جسده من أنموذج للقائد الوطني الملهم لاصطفاف الشعب وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة تحالف الشر والعدوان.

فيما أشار نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص، إلى أن الشهيد الرئيس سيظل حاضرا في وجدان الجميع بما قدمه من تضحيات ومواقف وطنية خالدة وبمشروعه الوطني الذي أثمر عزا ونصرا وكرامة في مواجهة قوى البغي والاستكبار.

بدوره تطرق مدير التوجيه محمد الشريف، إلى مآثر الشهيد الصماد وكل شهداء الوطن الذين جادوا بأنفسهم وقدموا أرواحهم فداء للوطن ..مؤكدا أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات وشجاعة الرئيس الشهيد الصماد في مواجهة العدوان.

حضر الفعالية التي تخللها عدد من الفقرات المتنوعة، نائبا مدير مكتب التربية محمد خميس ومحمد معصار ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات والأقسام وعدد من مدراء التربية بالمديريات.

 

 

قد يعجبك ايضا