قيادة محافظة صنعاء تبارك للقطاع الصحي حصوله على المركز الأول في تقييم الاداء

الثورة نت|

باركت قيادة محافظة صنعاء للقطاع الصحي بالمحافظة حصوله على المركز الأول في التقييم العام لأداء المستشفيات للعام 2021م والذي تم إعلان نتائجه اليوم.

وأشاد محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي وأمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول حميد عاصم ووكلاء المحافظة، بما يحققه مكتب الصحة ومستشفيات المحافظة من نجاحات وانجازات نوعية.

وأشاروا إلى أن حصول مستشفيات المحافظة على المستوى الأول في التقييم الوزاري، انجازا يترجم مستوى الحرص على الالتزام بمعايير وزارة الصحة العامة والسكان في تجويد الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين.

وكان وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أعلن اليوم خلال اللقاء التوجيهي لاستعراض الموجهات الاستراتيجية للوزارة وتدشين برنامج أحسن للجودة واعلان نتائج تقييم المستشفيات للعام الماضي، حصول مستشفى 22 مايو بضلاع همدان على المركز الأول في الاداء على مستوى المستشفيات العامة، ومستشفى الشهيد محمد الدرة في جحانة على المركز الأول على مستوى المستشفيات المحورية، ومستشفى عومرة في أرحب على المركز الأول ومستشفى الطوارئ في بني منصور على المركز الثاني على مستوى المستشفيات الريفيه.

وخلال اللقاء، تم تكريم مدراء مكاتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد المنتصر ومستشفى 22 مايو الدكتور عدنان الشرعبي ومستشفى الشهيد الدرة الدكتور عبدالله القاولي ومستشفى عومرة الدكتور فهد مقحط ومستشفى بني منصور الدكتور محمد الأشول، بشهادات تقديرية نظير التميز في الاداء وتحقيق مستويات متقدمة في الارتقاء بالخدمات الصحية.

قد يعجبك ايضا