الصيفي وآزال يخطفان بطاقتي العبور لنصف نهائي دوري الأهلي الرمضاني

 

الثورة /أحمد أبو زينه

تأهل فريقا آزال وشركة الصيفي إلى نصف نهائي دوري أهلي صنعاء الرمضاني لكرة القدم في نسخته الثامنة والثلاثين الذي ينظمه نادي أهلي صنعاء في إطار أنشطته الرمضانية السنوية.
وتمكن الفريقان من بلوغ نصف النهائي عن المجموعة الأولى بعد أن حقق الصيفي الفوز يوم أمس على نظيره نجوم تعز بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الدور التمهيدي للبطولة.
وضع اللاعب وليد الحبيشي فريقه نجوم تعز في المقدمة بعد تلقيه تمريرة ذكية من زميله سامي التام لينفرد الحبيشي بالمرمى ويضع الكرة في الشباك، ولكن فريق الصيفي تمكن من قلب النتيجة والخروج فائزاً بعد أن سجل هدفين الأول من ركلة جزاء نفذها بنجاح أسد الخياط والثاني عبر اللاعب علي السكري الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك.
أدار المباراة الدولي أمين ردمان وساعده علي النقيب وفايق غشيم وكان خالد الماوري رابعاً وراقبها كمال الغيل وإداريا نبيل الماوري.
أما فريق آزال فقد بلغ نصف النهائي رغم تعادله مع نظيره الملكي بهدف لمثله، سجل للملكي هدف السبق أحمد البحري بعد تلاعبه بأحد مدافعي آزال، ومن ثم وضع الكرة في المرمى، وقبل انتهاء الشوط الثاني بعشر دقائق عادل اللاعب سامي الرداعي النتيجة لآزال من كرة رأسية.
أدار اللقاء خالد الماوري وساعده فايق غشيم وعلي النقيب وكان الدولي أمين ردمان رابعاً وراقبه كمال الغيل وإداريا نبيل الماوري.
وبهاتين النتيجتين تأهل الصيفي في صدارة المجموعة الأولى بسبع نقاط وتأهل آزال في المركز الثاني بخمس نقاط، فيما ذهب المركز الثالث للملكي بنقطتين وحل فريق نجوم تعز رابعاً بنقطة وحيدة.
وفي سياق متصل تواصلت منافسات بطولة الواعدين لكرة القدم التي ينظمها النادي الأهلي حيث تأهل فريق الأهلي (أ) إلى قبل النهائي عقب فوزه على نظيره 22 مايو بهدفين لهدف، سجل للأهلي عبدالله المصلي وربيع العمراني وسجل لمايو عدي الشوكي، ليصبح رصيد الأهلي سبع نقاط في صدارة المجموعة متأهلاً للمربع الذهبي فيما ظل رصيد مايو مايو ثلاث نقاط في المركز الثالث.
تصوير/محمد الصباحي

قد يعجبك ايضا