تدشين حملة نظافة شاملة في مديرية بيت الفقيه بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن مدير مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة حسين سهل زين اليوم الاثنين حملة نظافة شاملة تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

تهدف الحملة التي ينظمها صندوق النظافة بالمحافظة إلى رفع المخلفات والأتربة من الأسواق والشوارع والأحياء السكنية بقرى وعزل المديرية.

وفي التدشين أشار مدير المديرية إلى أن النظافة سلوك إيماني ينبغي تكريسه بشكل دائم لدى المجتمع .. ولفت إلى ضرورة تضافر الجهود لإنجاح الحملة بما يليق بمكانة وروحانية شهر رمضان الكريم.

وحث زين مدراء المكاتب والجهات ذات العلاقة بالمديرية على المشاركة الفاعلة في الحملة التي تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله.. منوها بدعم قيادة السلطة المحلية والمكتب الاشرافي وجهود صندوق النظافة في الترتيب لها.

فيما أكد نائب مدير الصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة أمجد الحسني اهتمام قيادة المحافظة والسلطة المحلية بتنفيذ حملات النظافة وفقا للبرنامج المعد لها.

وشدد على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية النظافة والحفاظ على البيئة لمنع انتشار الأمراض والأوبئة .. ودعا الحسني المواطنين الى المشاركة في الحملة والحفاظ على نظافة أحياء وشوارع المديرية والحرص على وضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها.

حضر التدشين مدير مشروع النظافة بالمديرية ابراهيم الحكمي ومدير الإعلام بالصندوق محمد السكني.

قد يعجبك ايضا