فوزان لفريقي الحباري والكبوس في دوري الأهلي الرمضاني

 

الثورة / أحمد أبوزينة
حقق فريقا مجموعة الحباري وشركة الكبوس، فوزين في مستهل مشاركتهما في دوري أهلي صنعاء الرمضاني في نسخته الـ 38.
حيث تغلب فريق الحباري على منافسه المستقبل بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.
وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي، قبل أن يقتنص مهاجم مجموعة الحباري، أحمد ضبعان الهدف الأول، إثر تسديدة يسارية سكنت الشباك، وتكفل زميله وزير الجوني بإحراز الهدف الثاني، مستغلا تمريرة زميله أحمد جوبح.
أدار المباراة في الساحة الحكم عبدالله العقر، وساعده فواز النقيب وأحمد دارم، ورابعا الدولي أمين ردمان، وراقبها الدولي السابق حمود المقفزي، وإداريا نبيل الماوري.
وفي اللقاء الثاني لحساب ذات المجموعة، حقق فريق شركة الكبوس فوزا ثمينا على ضيفه الروضة، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النادي الأهلي.
شوط اللقاء الأول انتهى على وقع التعادل السلبي، قبل أن يسجل الكبوس هدفا في الرمق الأخير من المباراة، بتسديدة لفتحي الكاهلي التي ارتطمت في مدافع الروضة وولجت الشباك، ليخطف الكبوس أول ثلاث نقاط.
قاد المباراة في الساحة الحكم الدولي أمين ردمان، وساعده فواز النقيب وأحمد دارم، ورابعا عبدالله العقر وراقبها الدولي سابقا حمود المقفزي، وإداريا نبيل الماوري.
وتتواصل منافسات الدوري بعد غد بإقامة مباراتين ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى، تجمع الأولى المطعم الملكي وضيفه شركة الصيفي، ويلتقي في الثانية فريقا آزال ونجوم تعز.

قد يعجبك ايضا