فيما تنطلق اليوم مسابقة القرآن الكريم

ثلاثة انتصارات وتعادل في بطولتي الناشئين والشباب بالملتقى الرمضاني

 

الثورة /صنعاء
تواصلت على ملعب نادي وحدة صنعاء منافسات بطولتي كرة القدم للناشئين والشباب المندرجتين ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني الخامس الذي ينظمه نادي الوحدة.
وتشهد بطولتا القدم للناشئين والشباب مشاركة أندية العاصمة الثمانية تتنافس فيما بينها بنظام الكل مع الكل من دور واحد.
حيث أقيمت أربع مباريات، في الأولى وضمن فئة الشباب التقى فريقا آزال وشعب صنعاء في ختام مباريات الجولة الأولى من البطولة، وفيها انتزع فريق آزال فوزاً ثميناً بثلاثة أهداف لهدفين، تقدم آزال عبر لاعبه محمد الباهي في الدقيقة الخامسة، وأدرك أشرف الهمداني التعادل للشعب في الدقيقة الثامنة والعشرين، وأضاف عبدالله مايكل ماركوس الهدف الثاني للشعب في الدقيقة الثلاثين، وأعاد أسامة العوامي المباراة لنقطة بدايتها بتسجيله هدف التعادل لآزال في الدقيقة الأربعين، قبل أن يسجل لاعب آزال يحيى السدعي هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الرابعة والستين.
وبهذا الفوز حصد آزال أول ثلاث نقاط له في البطولة وبقى الشعب بدون نقاط.
وفي المباراة الثانية ضمن فئة الشباب والتي جمعت فريقي وحدة صنعاء واليرموك، حيث تمكن الوحدة من الخروج فائزاً بثلاثية نظيفة، سجلها كل من عبدالكريم الحمامي في الدقيقة السابعة، وجمال العفارة في الدقيقتين العاشرة والثالثة عشرة.
وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى ست نقاط منفرداً بالصدارة مؤقتا، بينما بقي اليرموك في مركزه الثالث بثلاث نقاط.
وفي ثالث المباريات ضمن فئة الناشئين، تغلب ناشئو شعب صنعاء على نظرائهم آزال بهدف وحيد سجله اللاعب إبراهيم القديمي في الدقيقة الخامسة والعشرين، ليخطف الشعب أول ثلاث نقاط له في البطولة فيما ظل آزال بدون نقاط.
أما المباراة الرابعة فقد كانت ضمن فئة الناشئين وجمعت فريقي وحدة صنعاء واليرموك وخرج الفريقان متعادلين إيجابياً بهدف لمثله، سجل لوحدة صنعاء أمجد بادي وسجل لليرموك مبروك المسوري، ليرفع كل فريق رصيده إلى أربع نقاط مشتركين في الصدارة.
وفي سياق متصل تنطلق اليوم السبت بنادي وحدة صنعاء مسابقة القرآن الكريم التي تقام ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني الخامس، حيث ستتضمن المسابقة منافسات في مجالات الحفظ والإتقان والتلاوة والتجويد وتستمر حتى الثاني والعشرين من الشهر الكريم.
وتتضمن المنافسات فئات 3 أجزاء و5 أجزاء و10 أجزاء و15 جزءاً و20 جزءاً وفئة المصحف كاملا، وسترافق مسابقة الحفظ مسابقة أفضل تلاوة ومسابقة للجماهير الحاضرة وفقرات أخرى.
تصوير/سليم هاشم

قد يعجبك ايضا