اتحاد الإعلاميين اليمنيين ينعي عضو الاتحاد محمد المداني

الثورة نت../

نعى اتحاد الإعلاميين اليمنيين، محمد يحيى المداني عضو الاتحاد الذي وافاه الأجل في مدينة التربة محافظة تعز عن عمر ناهز الــ 70 عامًا بعد حياة زاخرة بالعطاء في المجال الصحفي والفكري والأدبي.

وعبر الاتحاد في بيان النعي عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وإخوانه وأسرة آل المداني والوسط الإعلامي والأدبي.. معتبرا رحيله خسارة كبيرة كونه شخصية اعتبارية تفردت بمستوى علمي وفكري عريق حيث تنوع تحركه بين الصحافة والسياسة والأدب.

وأشار إلى أن الفقيد أسهم برفد الساحة بكتاباته وأعماله الإعلامية والأدبية وكان مشواره حافل بالتنوع والتميز فكان سياسيًا تصدرت كتاباته صحيفة الشورى التي كان رئيس تحريرها، وحصيفًـا وقارئًا للواقع فتصدرت مواقفه الوطنية المناهضة لقوى العدوان على اليمن فكان بذلك قدوة لكل المثقفين الواعين.

ولفت الاتحاد إلى المكانة الرفيعة للفقيد الذي تميزت شعاراته بالحرية ورفض القيود والوصاية والدعوة لتوحيد الكلمة والصف حيث كانت كتاباته وإصداراته نبراسًا يشهد له في حياته وستظل شاهدًا حيًـا وبصمة شرفٍ للمداني.. سائلا المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا