ريمة: تدشين الامسيات واللقاءات الرمضانية بمديرية الجبين

الثورة نت/خالد الجماعي

دشنت بمديرية الجبين بمحافظة ريمة الأمسيات واللقاءات الرمضانية للعام ١٤٤٣هجرية.

وفي التدشين الذي تم بالجهة الغربية لعزلة الجبين بحضور مدير عام المديرية بدر الزايدي ومدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة خالد الجماعي ومسؤول انصار الله بالمديرية عبدالملك جحاف ورئيس مؤسسة يمن ثبات بالمحافظة احمد بشر وضم أبناء وعقال ووجهاء الجهة الغربية بالجبين اعتبر مدير عام المديرية بدر الزايدي الشهر الفضيل محطة لاستلهام الدروس والعبر وتعزيز الروح الجهادية والتقرب إلى الله تعالى بالعبادات والإخلاص في الطاعات والأعمال.

وحث الزايدي على استغلال شهر رمضان بإحياء أيامه ولياليه الفضيلة بالذكرى والاستغفار والمحاضرات والندوات لترسيخ الهوية الإيمانية وتجسيد الغاية من فريضة الصيام لصلاح الأمة.

ودعا الزايدي ابناء الجهة الغربية الي اهمية التفاعل في تنفيذ المبادرات المجتمعية من خلال العمل الجماعي وبما يخدم واقع المجتمع بمجال الطرق وغيرها من المجالات.

بدوره أكد مسؤول انصار الله بالمديرية عبدالملك جحاف أهمية تعزيز روح التكافل الاجتماعي لتحقيق المقاصد الروحية لفريضة الصيام ونيل بركتها وفوائدها في الدنيا والآخرة

وأشار جحاف إلى أهمية الاستفادة من أيام الشهر الفضيل وإحياء لياليه بالذكر والدروس والمحاضرات الإيمانية لما في ذلك من أثار إيجابية على النفس التي تحتاج لهدى الله.

من جانبه حث مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة خالد الجماعي  أبناء المجتمع على اغتنام الشهر الفضيل بالاهتمام بالعمل الميداني والارتقاء به والإحسان للاخرين.

لافتا على أهمية التحرك الميداني واستغلال الامسيات واللقاءات الرمضانية بالتوعية المجتمعية وأهمية المرحلة الراهنة التي تتطلب التكاتف والتعاون وبما يخدم واقع المجتمع بمختلف الجوانب.

وبالامسية ناقش المجتمعون العديد من القضايا والمواضيع التي تهم الشأن المحلي.. وأقر الجميع تنفيذ مبادرة رص طريق رحب ذرون بتكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد وذلك خلال الايام القادمة من شهر رمضان المبارك.

هذا وكان المجتمعون بالامسية قد استمعوا الي محاضرة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

قد يعجبك ايضا