وزير الإعلام يتفقد سير العمل في مركز الشهيد الصماد للغسيل الكُلوي وإذاعة الحديدة

 

الثورة / أحمد كنفاني
تفقد وزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، أمس، سير العمل في إذاعة الحديدة ومستوى الأنشطة والبرامج التي تقدمها لمواكبة القضايا الوطنية الراهنة.
وفي الزيارة استمع الشامي وقحيم من مدير الإذاعة هائل عزيزي، إلى شرح عن الصعوبات التي تواجه الإذاعة والعاملين فيها سيما بعد استهداف العدوان لمبنى الإذاعة وتدميره وتعرض محتوياته للنهب والسرقة من قبل مرتزقة العدوان واحتياجها من أعمال التأهيل والأجهزة والمعدات بما يمكنها من الاضطلاع بدورها في تعزيز الوعي ومواجهة التضليل الإعلامي لقوى العدوان.
مشيرا إلى الجهود التي تبذل في التغطية المباشرة والحية لأبرز أنشطة المحافظة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والقطاعات الحيوية والخدمية.
وأشاد الشامي وقحيم بأداء الإذاعة وصمود الكادر العامل فيه رغم شحة الإمكانيات وما تقدمه الإذاعة في التعاطي مع مجمل قضايا الوطن.
مؤكدين أهمية مضاعفة الجهود وتسخير الإمكانيات المتاحة واستغلال الشهر الكريم في التقرب إلى الله تعالى وتعزيز الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع.
إلى ذلك اطلع وزير الإعلام ومحافظ الحديدة، على سير العمل في مشروع مركز الرئيس الشهيد الصماد للغسيل الكلوي في مدينة الحديدة.
واستمعا من القائمين على المشروع إلى إيضاح حول نسبة الإنجاز في المركز المكون من ثلاثة مبان وقاعات للغسيل الكلوي ومرافق خدمية بتكلفة تقديرية 290 مليون ريال بتمويل محلي.
وأشاد الشامي بجهود قيادة المحافظة في إنشاء مركز الغسيل الكلوي في مدينة الحديدة رغم الظروف الصعبة الناجمة عن العدوان والحصار والتصعيد.
ونوه بالإنجازات المحققة في مختلف مجالات التنمية بالحديدة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن .. مؤكدا أن الشعب اليمني يدشن عاما ثامنا من الصمود وهو أكثر قوة وعزيمة.
رافقهما خلال الزيارة مدير مكتب الإعلام أكرم عمر الأهدل.

قد يعجبك ايضا