ريمة.. افتتاح مبني جامع السلام بمدينة الجبين بكلفة 120 مليون ريال

الثورة نت/خالد الجماعي

أفتتح وكيل اول محافظة ريمة محمد بلغيث الحيدري ومسؤول انصار الله بالمحافظة زيد العزام اليوم ومعهم أمين عام جمعية الحكمة اليمانية احمد علاو مبني جامع السلام  بمركز محافظة ريمة الجبين بتكلفة إجمالية بلغت 120 مليون ريال على نفقة فاعلي الخير

وخلال الافتتاح طاف الوكيل الحيدري والمشرف العزام مبني الجامع وملحقاته  واشادا بمثل هذه المبادرة لفاعلي الخير ضمن مشروع إنما يعمر مساجد الله لخدمة بيوت الله ورعايتها والعاملين فيها

وأكدا الحرص على تفعيل دور المساجد ورسالة المنبر في الدعوة إلى الله والتمسك بكتابه الكريم وإحياء فريضة الجهاد والسير على درب العظماء الذين جعلوا من الجوامع منطلقاً في سبيل الله.

ولافتاً إلى أهمية الحفاظ على بيوت الله وتعزيز حلقات القرآن وعلومه ودور الخطباء والمرشدين في توعية المجتمع وتنشئة الأجيال على نهج الإيمان وقيم الأخوة والمحبة والسلام.

ودعا الحيدري والعزام رجال المال والأعمال والقادرين والميسورين وأهل الخير إلى البذل والعطاء وتجسيد قيم معاني الإيثار والتراحم والتكافل المجتمعي وتوسيع مجالاته.

من جانبه اوضح امين عام جمعية الحكمة احمد علاو ان بناء جامع السلام في مركز عاصمة المحافظة الجبين يأتي ضمن تنفيذ المشاريع الخيرية للجمعية بالمحافظة..

واشاد بتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تنفيذ وانجاز مشروع مبني السلام الذي سيكون له دور في التوعية المجتمعية من خلال رسالة المنبر.

حضر الافتتاح مدير عام الإرشاد بالمحافظة رضوان الحديدي ومدير مكتب الأوقاف بمديرية الجبين عبدالمؤمن اليمني.

قد يعجبك ايضا