وزارة السياحة : مئات المنشآت السياحية توقفت عن تقديم خدماتها للمواطنين بسبب الحصار ومنع دخول المشتقات النفطية

الثورة نت / مجدي عقبة

نددت وزارة السياحة بالاجراءات التعسفية التي يقوم بها العدوان ومرتزقته بمنع دخول سفن النفط والغاز إلى ميناء الحديدة والتقطع للقاطرات في منطقة حويشان بالجوف وبعض المناطق والمحافظات ومنع وصول مادة الغاز والبنزين إلى المواطنين .

واوضحت الوزارة في بيان لها أن اجراءات تشديد الحصار تسببت بشلل كبير في الحياة العامة وصل تأثيره إلى قطاع السياحة بعد توقف مئات المنشآت السياحية عن تقديم خدماتها للمواطنين بسبب انعدام المشتقات النفطية

البيان اكد ان تحالف العدوان يتعمد إيجاد أزمة في كل أسرة وكل بيت وإبقاء الشعب اليمني رهن الأزمات المستمرة والمتوالية لافتا إلى أن الهدف من الحصار يتجاوز موضوع خنق الشعب اليمني ومعاقبته بشكل جماعي إلى نهب ثروات اليمن وحرمان الشعب اليمني من عوائدها والتي تقدر بمئات المليارات .

وتتطرق البيان إلى عملية النهب التي تتعرض لها منشأة بلحاف الغازية في شبوة والتي تقدر عوائدها ب 19 ترليون ريال كنموذج مبسط لما يقوم به تحالف العدوان ومرتزقته .

بيان وزارة السياحة حمل تحالف العدوان بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية مسؤلية الحصار الشامل الذي يتعرض له الشعب اليمني بكل فئاته وشرائحه دون استثناء سواء في المحافظات والمناطق المحتلة أو المحررة .

البيان بارك عملية كسر الحصار الثالثة مجددا تفويضه الكامل للقيادة في اتخاذ كل الخيارات التي تراها مناسبة لفك الحصار داعيا الشعب اليمني إلى مضاعفة الجهود لرفد الجبهات بالمال والرجال .

قد يعجبك ايضا