قيادة السلطة المحلية بريمة تكرم مدير كسمة ومدير الشؤون القانونية بالمحافظة

الثورة نت/خالد الجماعي

كرمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة ريمة اليوم مدير عام مديرية كسمة الشيخ حيدر حسن الجبوب ومدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة محمد الحجال بشهائد تقديرية نظرا لجهودهما الادارية والمؤسسية خلال الفترة الماضية من المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان وحربه الاقتصادية.

وجاء التكريم بناء على تقييم الأداء من خلال التقارير المرفوعة بشأن الانجاز في المهام الادارية التي تلبي احتياجات وتطلعات ابناء المجتمع وتعمل علي التخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.

وخلال التكريم الذي حضره رئيس المكتب الفني بالمحافظة جلال درهم وعدد من المكاتب التنفيذية أشاد وكيل أول المحافظة محمد الحيدري بدور مدير عام مديرية كسمة حيدر الجبوب في تنفيذ وانجاز العديد من المشاريع الحيوية والخدمية التي في مقدمتها مبادرات مشاريع الطرق أضافة الي المشاريع الاخرى التي حققت نقلة نوعية بمختلف الجوانب.

وثمن وكيل ريمة الجهود المبذولة لقيادة السلطة المحلية بمديرية كسمة في التفاعل لرفد الجبهات بقوافل البذل والعطاء والذي تحقق كسمة المرتبة الأولى عن بقية المديريات بتلك القوافل النقدية والعينية.

الجدير ذكره أن الخبرة والإدارة لقيادة السلطة المحلية لمديرية كسمة كان لها تاثير ودور كبير في قيادة النشاط وتجاوز كل الصعوبات لتحقيق المستحيل في زمن التحدي والصمود.

قد يعجبك ايضا