تدشين حملة نظافة واسعة بالمحويت استعدادا لاستقبال شهر رمضان

الثورة نت|

دُشن بمحافظه المحويت, اليوم، حملة النظافة الشاملة بمناسبة قدوم شهر رمضان بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

تهدف الحملة التي انطلقت من مركز المحافظة ومراكز المديريات بمشاركة مسؤولي المكاتب التنفيذية والموظفين وتعاون الجهات الرسمية والشعبية والعقال والمشايخ والشخصيات الاجتماعية ومواطنين والمكونات المجتمعية, إلى رفع المخلفات والأتربة من شوارع وأحياء المدينة تلبية لدعوة قائد الثورة وتوجيه رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وفي التدشين حيا مدير امن المحافظة العميد علي حسين دبيش, تلبية المجتمع وتعاون مختلف الجهات في تنفيذ الحملة وكذا جهود صندوق النظافة ولجنة التنسيق في الترتيب والإعداد لهذه الحملة.

واعتبر، دعوة قائد الثورة بأهمية استقبال شهر رمضان بحملات النظافة بأنها تعكس الاهتمام برقي المجتمع والحرص على القيم الحضارية والإنسانية والدينية في الحفاظ على النظافة وترسيخها في السلوك اليومي.

وأكد أهمية استقبال الشهر الكريم بمدن وشوارع نظيفة وبيئة خالية من الأوبئة.. لافتا إلى أهمية تضافر جهود الجهات المعنية لتعزيز جوانب التوعية للتعاون مع عمال النظافة بعدم رمي المخلفات في أرصفة الشوارع والطرق.

فيما دعا مدير عام مديرية مدينة المحويت غمدان العزكي، المواطنين وكافة مبادرات ومكونات المجتمع إلى التفاعل الإيجابي لتحقيق أهداف الحملة.. لافتا إلى أن المشاركة في الحملة مسؤولية مجتمعية.

وأشار العزكي إلى أن تقدم ورقي الأمم يقاس بمدى نظافة شوارعها ومدنها.. مبينا أن مدينة المحويت تمتاز باثارها ومنازلها التاريخية يستدعي من أبنائها روح التضامن لتطويرها وتنميتها.. مشيدا بجهود عمال النظافة وتفانيهم من أجل نظافة الشوارع.

بدوره أوضح مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة دحان المكبيس، أن الحملة مستمرة لرفع كافة المخلفات من الشوارع والأحياء ترافقها حملة التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة والنظافة العامة.. مبينا أن كافة معدات وعمال النظافة الصندوق تم توزيعهم على مختلف المناطق والأحياء للإشراف على الحملة.

 

قد يعجبك ايضا