فريق كلية الحاسبات يتوَّج ببطولة الطائرة بجامعة ذمار

 

الثورة /عادل الطشي
توِّج فريق كلية الحاسبات بلقب بطولة الكرة الطائرة بجامعة ذمار التي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور نصر الحجيلي وملتقى الطالب الجامعي والمندرجة ضمن دورة الأنشطة الطلابية وتحت شعار “سبع سنوات من الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي”.
طائرة الحاسبات حلَّقت بنجاح في سماء بطولة الجامعة بعد الفوز المستحق على فريق كلية العلوم التطبيقية في اللقاء الختامي الذي جمعهما صباح أمس، على ملعب الجامعة.
حيث فرض طلاب الحاسبات أفضليتهم وسيطرتهم المطلقة على شوطي المباراة بقيادة أفضل لاعب في البطولة أيمن الخضر ليخرجوا من اللقاء فائزين بشوطين دون مقابل وبواقع 25 / 12 و25 / 17.
حضر اللقاء الدكتور بشير المقالح – عميد كلية الحاسبات والدكتور عادل الارياني – عميد كلية العلوم التطبيقية ومحمد البدوي – مدير عام رعاية الشباب وأمين عام كلية الحاسبات محمد عامر وأمين عام كلية العلوم التطبيقية عبدالكافي حمزة.
وعقب فوز طلاب الحاسبات بالمركز الأول، قدم الدكتور بشير المقالح – عميد الكلية مكافأة مالية للاعبي الفريق تقديرا للإنجاز الذي حققوه للكلية والذي يضاف إلى قائمة إنجازات الكلية في دورة الأنشطة الطلابية بجامعة ذمار والتي تعكس مدى اهتمام ورعاية قيادة الكلية بقطاع الأنشطة الطلابية وحرصها على صقل المواهب.

قد يعجبك ايضا