اجتماع برئاسة محافظ الحديدة يناقش جهود استكمال قاعدة بيانات الفقراء والمحتاجين

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع محافظ محافظة الحديدة محمد عياش اليوم على سير الاستعدادات والتجهيزات لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين بسرعة صرف الزكاة للمستحقين من الفقراء والمساكين قبل شهر رمضان المبارك.

وخلال الزيارة التي رافقة فيها وكيل المحافظة محمد حليصي  استمع المحافظ من مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة جمال الحميري إلى شرح عن عملية إدخال قاعدة بيانات المستحقين للزكاة من الفقراء والمساكين في الشبكة على مستوى كل مديرية بالمحافظة. .مشيرا إلى بعض المديريات لم تسلم بعد قاعدة بيانات المستحقين للزكاة من الفقراء والمساكين..

منوها الى أنه سيتم خلال اليومين القادمين تدشين عملية الصرف بالمديريات التي سلمت قاعدة بيانات المستحقين للزكاة بناء على توجيهات قائد الثورة..

وفي الزيارة أكد المحافظ قحيم على أهمية تنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بتدشين عملية صرف الزكاة للمستحقين من الفقراء والمساكين بالمحافظة قبل حلول شهر رمضان المبارك بهدف التخفيف من معاناتهم المعيشية والإنسانية الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار ومنع دخول المشتقات النفطية إلى الوطن..

مشددا على أهمية الإسراع في استكمال إدخال قاعدة بيانات المستحقين للزكاة من الفقراء والمساكين قبل شهر رمضان لكافة مديريات المحافظة،

وثمن المحافظ جهود وحرص فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة الكبيرة المتمثلة في تحديث قاعدة بيانات الفقراء والمساكين وصرف الزكاة لمستحقيها.

قد يعجبك ايضا