صعدة.. وقفة قبلية في منبه ومسيرة حاشدة في رازح بيوم الصمود

الثورة نت../

نظم أبناء مديرية منبه الحدودية في محافظة صعدة اليوم وقفة قبلية قدّموا خلالها قافلة مالية وعينية، تدشيناً للعام الثامن من الصمود اليمني، واسنادا للمرابطين في الجبهات وإعلان النفير العام.

وخلال الوقفة وتسيير القافلة بحضور عدد من مسؤولي السلطة المحلية والقبائل والشخصيات الاجتماعية والوجهاء أكد أبناء مديرية منبه الحدودية على أن أمبراطورية السلاح الأمريكي والمال السعودي سحقت بأقدام رجال اليمن خلال سبعة أعوام .

واشاروا إلى أن الشعب اليمني استهدف على مدى سبعة أعوام باشراف أمريكي، مؤكدين مواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأشادوا بالإنجازات النوعية للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وكذلك بالعمليات الأخيرة التي استهدفت العمق السعودي.

في السياق شهدت مديرية رازح الحدودية بصعدة ،اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة اليوم الوطني للصمود وتدشيناً للعام الثامن من الصمود في وجه العدوان .

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المنددة بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وما يفرضه من حصار واحتجاز لسفن المشتقات النفطية.

وباركوا عمليات كسر الحصار بمراحلها الثلاث في العمق السعودي، مطالبين القوات المسلحة بالمزيد من الضربات لردع العدو وإجبار المعتدين وقف عدوانهم ورفع الحصار عن الشعب اليمني .

وخلال المسيرة الجماهيرية قدم أبناء مديرية رازح قافلة دعم للمرابطين في الجبهات .

قد يعجبك ايضا