نددت باستمرار جرائم وتصعيد العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي

وقفات حاشدة بالعاصمة والمحافظات تدعو للخروج المُشرِّف في مسيرات اليوم الوطني للصمود

 

 

المشاركون: صمود وثبات الشعب اليمني وشجاعة وحكمة القيادة الثورية أثمرت عزاً ونصراً وقوة وكرامة
التأكيد على رفض أبناء الشعب لأي حلول جزئية سوى وقف العدوان ورفع الحصار ورحيل قوى الاحتلال

الثورة /سبأ

شهدت أمس العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات وقفات حاشدة عقب صلاة الجمعة بمناسبة اليوم الوطني للصمود ودعم حملة “إعصار اليمن” لتعزيز انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وأكد المشاركون على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان في العام الثامن ومواصلة دعم الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر وطرد الغزاة والمحتلين.. ودعت البيانات الجميع إلى الخروج المشرف في المسيرات الحاشدة في المحافظات اليوم السبت الخاصة باليوم الوطني للصمود.
أمانة العاصمة
حيث شهدت مديريات أمانة العاصمة أمس عقب صلاة الجمعة، وقفات حاشدة باليوم الوطني للصمود، ودعماً لحملة “إعصار اليمن” تحت شعار “قادمون في العام الثامن فتربصوا”.
ودعا المشاركون في الوقفات، الجميع إلى الخروج المشرف في المسيرات الحاشدة في أمانة العاصمة وكل المحافظات الحرة، بمرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان، والتأكيد على مواصلة معركة التحرر والاستقلال ودحر المحتلين والغزاة.
وألقيت كلمات أكدت أن الليلة تصادف الذكرى السابعة لقيام تحالف العدوان بقيادة أمريكا وإسرائيل وأذنابهم بالمنطقة “السعودية والإمارات” بإعلان حربهم وعدوانهم على اليمن من واشنطن، دون أي مبرر ودون أي حق وأي إنذار.
وأوضحت أن طائرات العدوان الأمريكي السعودي، بدأت بالقصف الشامل ليمن الإيمان والحكمة، وكانت أول الغارات على حي بني حوات في أمانة العاصمة وكان أول الضحايا هم أطفال ونساء مستضعفون آمنون في منازلهم.
وأكدت الكلمات أن الغارات استمرت لتستهدف مئات الآلاف من المنازل وتستهدف المطارات والطرقات والمستشفيات والمساجد والمدارس والأسواق وصالات العزاء والأعراس ومخازن الغذاء ومحطات البترول والكهرباء والاتصالات وآبار المياه والمزارع والمواشي والخيول و المقابر و المكفوفين وكل شيء في الحياة.
وأوضحت أن الشعب اليمني واجه كل المؤامرات بصمود وثبات منقطع النظير وأذهل العالم، وبوعي كبير أفشل كل مخططات ورهانات العدوان وحقق الإنجازات والانتصارات وبطولات تصدت لكل المحاولات والزحوفات.
ونددت الكلمات، باستمرار جرائم وتصعيد العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي، على أبناء الشعب اليمني واحتجاز سفن المشتقات النفطية والمواد الضرورية التي تهدد حياة ملايين اليمنيين، في ظل تواطؤ وصمت أممي ودولي مريب.
وأكدت البيانات الصادرة عن الوقفات، الاستمرار في الصمود والثبات والالتفاف حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لمواجهة تصعيد وحصار قوى العدوان حتى تحقيق النصر وتحرير كل الأراضي اليمنية من المحتلين.
وأشارت إلى أن صمود وثبات الشعب اليمني وبشجاعة وحكمة القيادة الثورة، أثمرت عزاً ونصراً وقوة وكرامة ونهضة وحضارة وتماسكا، وتحويل التحديات إلى فرص والإخفاقات إلى إنجازات.
ودعت البيانات الجميع إلى الخروج المشرف في المسيرات الحاشدة في كل المحافظات الحرة اليوم السبت باليوم الوطني للصمود، لإيصال رسالة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، مفادها “مالم تحققوه على مدى سبع سنوات فلن تحققوه اليوم وشعبنا يحضّر “لإعصار اليمن” وفي العام الثامن نقول لكم “نحن القادمون فتربصوا”.
وأكدت أهمية وحدة الصف والدعوة لجميع أبناء اليمن إلى جمع الكلمة في مواجهة هذا العدوان الخارجي الذي لم ولا يستثني أي يمني وسبع سنوات من هذا العدوان هي أكبر دليل على هذا.
صنعاء
كما نظمت في مديريات محافظة صنعاء أمس وقفات عقب صلاة الجمعة بمناسبة مرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشينا للعام الثامن.
وأكد المشاركون في الوقفات، أن تمادي تحالف العدوان في الجرائم والحصار والانتهاكات على مرأى ومسمع العالم، لن تخضع الشعب اليمني، أو تثنيه عن استمرار الصمود والثبات والتضحيات بالمال والرجال والعتاد حتى طرد قوى الغزو والاستعمار.
وأشاروا إلى أن غطرسة العدوان في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين واستمرار التصعيد والخروقات، يؤكد إفلاس قوى العدوان وهزيمتها أمام صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية.
وأشادت الوقفات بانتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات الردع في العمقين السعودي والاماراتي..مؤكدة أن دماء اليمنيين لن تذهب هدراً، مهما كابرت قوى العدوان وأمعنت في القتل والمجازر وتدمير البن? التحتية.
ولفتت إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية، أفشل رهانات العدوان على مدى سبع سنوات.. مؤكدة رفض أبناء الشعب اليمني أي حلول جزئية سوى وقف العدوان ورفع الحصار ورحيل قوى الاحتلال.
وجدد أبناء محافظة صنعاء في بيانات صادرة عن الوقفات التأكيد على تعزيز التماسك والتلاحم لرفض مشاريع الوصاية والتبعية والعمل على مواصلة التحشيد لرفد الجبهات وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر.
إب
ونظم أبناء محافظة إب أمس، عقب صلاة الجمعة وقفات، بمناسبة اليوم الوطني للصمود.
وأكد المشاركون في الوقفات بمركز المحافظة والمديريات، أن الشعب اليمني، سيواصل صموده – الذي يدخل العام الثامن – بعزيمة وثبات وتماسك منقطع النظير، منطلقا في ذلك من توكله على الله ووعيه بمخاطر العدوان الذي استهدف الأرض والإنسان.
وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات إلى أن ما لم تحققه دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على مدى سبع سنوات مضت، لن تحققه خلال السنوات القادمة.
ودعت البيانات إلى وحدة الصف وجمع الكلمة في مواجهة العدوان الذي لم يستثنِ خلال سبع سنوات أي أحد.
وطالبت البيانات أبناء المحافظة إلى الخروج المشرف في مسيرة يوم الصمود الوطني اليوم السبت ومرور سبع سنوات من الصمود في وجه العدوان.
ريمة
كما نظمت في منطقة المنصح بمركز محافظة ريمة الجبين أمس عقب صلاة الجمعة، وقفة للتنديد بتصعيد وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ودعم حملة “إعصار اليمن”.
وأكد المشاركون في الوقفة النفير العام للجبهات ودعم حملة “إعصار اليمن” لتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والشرف.
وحيّا بيان صادر عن الوقفة انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وما تحققه القوات المسلحة من نجاحات واستهداف عمق الكيان السعودي.
وأكد البيان أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والاستعداد لإحياء مناسبة ذكرى مرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.
ودعا البيان إلى مواصلة عملية التحشيد ودعم عوامل الصمود بتقديم المزيد من التضحيات وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر المؤزر.
الحديدة
إلى ذلك نُظمت في مديريات محافظة الحديدة أمس وقفات عقب صلاة الجمعة، تحت شعار “مستمرون في الصمود رغم الحصار والعدوان وقادمون في العام الثامن”.
وأكد المشاركون في الوقفات، استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان الذي أُعلن ليلة الـ 26 من مارس 2015م، من واشنطن واستهدف على مدى سبع سنوات، الإنسان والأرض رافقه حصار بري وبحري وجوي ومنع دخول سفن الوقود والغذاء والدواء.
وأشاروا إلى أن الشعب اليمني واجه العدوان بصمود منقطع النظير وثبات أذهل العالم، بفضل تضحيات أبناء اليمن وحكمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الذي قاد معركة الحرية والكرامة، لإفشال مخططات تحالف العدوان بقيادة أمريكا وأدواتها.
وجدد أبناء الحديدة في بيانات صادرة عن الوقفات، التأكيد على الصمود والثبات في العام الثامن واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.
وأشارت البيانات إلى أن ما لم تحققه دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على مدى سبع سنوات، لن تحققه اليوم والشعب اليمني يدخل العام الثامن وهو أكثر قوة وصلابة وبأساً وتلاحماً، خاصة في ظل وحدة وتماسك الجبهة الداخلية وتنفيذ حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والتعبئة.
وأشادت البيانات بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية وعمليات كسر الحصار .. مؤكدة أن دماء أبناء اليمن لن تذهب هدراً مهما كابرت قوى العدوان وأمعنت في القتل والمجازر وتدمير البن? التحتية.
ودعت البيانات الجميع إلى وحدة الصف في مواجهة العدوان الذي لم يستثن أحد، والخروج المشرف في المسيرات الحاشدة اليوم السبت لإحياء اليوم الوطني للصمود.
مارب
إلى ذلك نظم أبناء مديرية حريب القراميش في محافظة مارب، وقفة قبلية حاشدة بمرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشينا للعام الثامن.
وفي الوقفة، أشاد رئيس محكمة حريب القراميش الابتدائية القاضي محمد العنسي بمواقف أبناء مديرية حريب القراميش وتضحياتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.. مشيرا إلى أن صمود الشعب أثمر نصرا وعزة وكرامة وأفشل مخططات العدوان التخريبية.
وتطرق إلى جهود السلطة القضائية في ظل العدوان وما تبذله من أدوار في حماية المجتمع، والدفاع عن الحقوق والحريات، وتعزيز سيادة القانون.
كما ألقيت كلمات من مدير مكتب التربية بالمديرية ناصر ذياب، نوهت بصمود أبناء القراميش ومواقفهم الوطنية في رفد الجبهات وتجسيد نموذج حقيقي في التلاحم والتحشيد ودعم الصمود في مواجهة العدوان.
وأعلن المشاركون في الوقفة، النفير العام للحشد والتعبئة والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
وأكدوا، أن العام الثامن من الصمود في وجه العدوان سيكون عاما للنصر والتنكيل بقوى العدوان.. معبرين عن الاعتزاز والفخر بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والعمليات النوعية التي تنفذها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمقين السعودي والإماراتي .
وجدد البيان الصادر عن الوقفة، دعم أبناء القراميش لخيارات النصر والصمود والمضي علی خطی أحرار الوطن لتفعيل التحشيد ورفد ميادين الشرف والكرامة بالمال والعتاد والرجال لطرد الغزاة المحتلين من كامل تراب المحافظة والوطن.
شارك في الوقفة – التي تخللها قصائد شعرية – عدد من المشايخ والوجهاء وقيادات أمنية وعسكرية.
كما نظمت محكمتا خارف وذيبين في محافظة عمران فعالية باليوم الوطني للصمود ودعماً لحملة إعصار اليمن.
وفي الفعالية أوضح رئيس محكمة خارف القاضي حمزة العاصمي، أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود للتأكيد على استمرار الثبات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
وأشار إلى دور السلطة القضائية في تعزيز الصمود والتحشيد لرفد الجبهات بقوافل العطاء والمال والرجال ودعم حملة إعصار اليمن حتى تحقيق النصر.
حضر الفعالية منتسبو السلطة القضائية في المديريتين وعدد من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية.
البيضاء
كما نظم أبناء محافظة البيضاء أمس عقب صلاة الجمعة وقفات بمناسبة اليوم الوطني للصمود.
وأكد المشاركون في الوقفات، بمركز المحافظة والمديريات مواصلة الصمود في مواجهة العدوان.. مشيرين إلى الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني وتصعيده ومنع دخول سفن المشتقات النفطية لميناء الحديدة في محاولة لإخضاع الشعب اليمني .
وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات أن استمرار العدوان لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا .. مشيرة إلى أهمية استمرار التعبئة والتحشيد لردع العدو وكسر الحصار والتفاعل مع حملة “إعصار اليمن”.
ودعت البيانات أبناء محافظة البيضاء إلى الخروج المشرف في فعاليات ومسيرات يوم الصمود الوطني اليوم السبت في الساحات التي حددتها لجنة الفعاليات.

قد يعجبك ايضا