“هيئة رئاسة الشورى” تؤكد أهمية مواصلة أعضاء المجلس لأعمال التحشيد خلال شهر رمضان

الثورة نت|

عقدت هيئة رئاسة مجلس الشورى اجتماعها الدوري من فترة الانعقاد الاولى اليوم، برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس.

وناقشت هيئة الرئاسة بحضور رئيس اللجنة المجتمعية المكلفة بتفعيل دور أعضاء المجلس الدكتور محمد الدرة، ونائب رئيس اللجنة المهندس لطف الجرموزي ، وأمين عام المجلس على يحيى عبد المغني، مستوى تنفيذ التكاليف الصادرة عن اجتماعها السابق، واتخذت إزاءها القرارات المناسبة، واستعرضت المواضيع المُدرجة في جدول أعمال المجلس وإقرارها.

واطلع الاجتماع، على تقرير النشاط الميداني الرابع لأعضاء المجلس في حملة اعصار اليمن للحشد والاستنفار، والتقرير الاعلامي الموجز حول انشطة وفعاليات أعضاء المجلس خلال تدشين فعاليات حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار في المحافظات والمديريات.

واستمع الاجتماع من رئيس اللجنة المجتمعية المكلفة بتفعيل دور أعضاء المجلس ونائب رئيس اللجنة إلى ما تضمنه التقرير الرابع حول نشاط أعضاء مجلس الشورى المشاركين في فعاليات حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار.

وأشار  التقرير إلى التميز الذي أبداه أعضاء المجلس من خلال التزامهم بتنفيذ المهام المحددة ضمن الآلية التنفيذية للحملة ونزولهم إلى مختلف المحافظات والمديريات والعزل والمشاركة بفاعلية في تنفيذ برامج الحملة وأعمال التعبئة العامة.

وثمنت هيئة الرئاسة عاليا الدور البارز والمتميز الذي اتسم به أعضاء مجلس الشورى خلال مشاركاتهم الميدانية في أعمال تدشين حملة إعصار اليمن وما رافقها من وقفات وأنشطة توعوية ساهمت في تعزيز عوامل الثبات والصمود لدى أبناء المجتمع.

وأشادت الهيئة ، بدور ونشاط اللجنة المجتمعية المكلفة بتفعيل دور أعضاء المجلس في متابعة النشاط الميداني لأعضاء المجلس ودفعهم للوصول إلى تنفيذ أهداف حملة إعصار اليمن.

وأكدت هيئة الرئاسة ، على أهمية مواصلة أعضاء المجلس  لأعمال التحشيد في المحافظات والمديريات خلال شهر رمضان، بالتنسيق مع السلطات المحلية بالمحافظات والمديريات

ونوهت هيئة الرئاسة ، بأهمية دور وسائل الإعلام في عكس مشاركة اللجان الرئاسية وأعضاء مجلس الشورى المشاركين في حملة إعصار اليمن من انشطة وفعاليات ميدانية لما لذلك من أهمية كبيرة في تعميق الثوابت الوطنية وترسيخ عوامل الصمود لدى المواطنين.

وأقرت هيئة الرئاسة التقرير الإعلامي الخاص بفعاليات وأنشطة أعضاء المجلس مع استيعاب الملاحظات عليه.

 

قد يعجبك ايضا