عضو السياسي الأعلى السامعي يطلع على احتياجات المستشفى الجمهوري بصنعاء

الثورة نت|

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، خلال زيارته اليوم لهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء، على أوضاع المستشفى واحتياجاته.

واستمع من رئيس هيئة المستشفى الدكتور محمد جحاف إلى شرح حول الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وما يفرضه من حصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية والصعوبات التي تواجه العمل بالمستشفى سيما نقص الأدوية والمستلزمات والمحاليل الطبية.

وتفقد السامعي سير العمل بمركز الطوارئ الجديد ومركز الأورام والكبد وكذا الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في مراكز الغسيل الكلوي والعيون وطب الأسنان.

وأشاد عضو السياسي الأعلى بصمود الكوادر الطبية والصحية في المستشفى، واستمرارهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم في ظل الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وأكد أهمية استمرار القطاع الصحي في تقديم الخدمات الطبية لتخفيف معاناة المواطنين وتقديم الدعم النفسي والإنساني لهم وإحاطتهم بكل وسائل الرعاية المطلوبة.

فيما أكد رئيس الهيئة الدكتور جحاف، حرص قيادة الهيئة على تطوير جودة الخدمات الطبية في المراكز والأقسام والإدارات، وتعزيز ثقافة الجودة بين العاملين، وإكسابهم مهارات للنهوض بمسار العمل الصحي.

رافقه خلال الزيارة نائب رئيس الهيئة الدكتور نبيل الحاج.

 

قد يعجبك ايضا