اجتماع بصعدة يناقش آلية تحسين وتطوير أنشطة صندوق النظافة بالمحافظة

الثورة نت../

ناقش اجتماع في صعدة، برئاسة محافظ المحافظة محمد جابر عوض، آلية تحسين وتطوير أنشطة مكتب صندوق النظافة والتحسين في المحافظة.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة لشؤون التحسين والبيئة محمد البعداني ومدير صندوق النظافة والتحسين عمار العوامي وعدداً من منتسبي وعمّال صندوق النظافة والتحسين، معوّقات العمل بالصندوق، وكذا احتياجات موظفيه وتحسين أوضاعهم.

وتطرّق الاجتماع إلى دور صندوق النظافة والتحسين في تحسين الأداء ومستوى النظافة في المحافظة، والحفاظ على الحياة الصحية والبيئية، خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وأشار محافظ صعدة إلى أهمية التفاني في أداء الأعمال وتحسين النظافة في شوارع المحافظة .. مشدداً على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في الحفاظ على معدات صندوق النظافة والتحسين في المحافظة، وصيانة المعدات المعطلة.

وأكد الاستعداد دعم أنشطة الصندوق وتحسين أوضاع منتسبيه، خاصة أحفاد بلال ممن العاملين والموظفين في صندوق النظافة والتحسين.

من جانبه، أشار الوكيل البعداني ومدير صندوق النظافة والتحسين في المحافظة، إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل بالصندوق، وأكدا ضرورة تكاتف الجهود وتعاون الجميع لإنجاز مهام النظافة وحماية البيئة.

قد يعجبك ايضا