وقفة احتجاجية في أفلح الشام بحجة تندد باستمرار الحصار الأمريكي

الثورة نت|

نظم المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية أفلح الشام محافظة حجة وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار الحصار وإغلاق ميناء الحديدة ودعماً لحملة إعصار اليمن للتحشيد والإستنفار.

واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور أعضاء اللجنة الرئيسية للحملة بالمديرية وشخصيات اجتماعية، الصمت الأممي المعيب تجاه استمرار الحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية.

ودعوا الجميع إلى استشعار المسؤولية والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود والثبات حتى رفع الحصار وإيقاف العدوان وطرد قوى الغزو والاحتلال.

وحمل بيان صادر عن الوقفة تلاه مدير المديرية زيد الحاشي، دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي المسؤولية الكاملة عن الحصار المفروض على اليمن.

ودعا أبناء المديرية إلى النفير العام للجبهات واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال، والتفاعل مع حملة إعصار اليمن .. مباركاً عملية كسر الحصار الثانية في عمق العدو السعودي.

إلى ذلك عقد اجتماع للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية، لمناقشة تجهيز قافلة عينية ونقدية للمرابطين دعماً لحملة إعصار اليمن.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير المديرية زيد الحاشي وعضو اللجنة التنفيذية بالمديرية أحمد العرجلي وأمين محلي المديرية، محمد غوث مستوى تنفيذ الحملة والإعداد والتجهيز لفعالية اليوم الوطني للصمود.

 

قد يعجبك ايضا