تدشين فعاليات اليوم الوطني للصمود بمحافظة ريمة

الثورة نت/خالد الجماعي

دشنت محافظة ريمة اليوم فعاليات اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان بفعالية خطابية بحضور رسمي ومجتمعي.

وخلال التدشين الذي حضره مسؤول انصار الله بالمحافظة زيد العزام ووكيل المحافظة فهد الحارسي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية أكد عضو مجلس الشوري مسؤول الوحدة الاجتماعية لانصار الله بالمحافظة حسن محمد طه أن اليمن طوى العام السابع من العدوان بشموخ واباء وصمود في ظل توحد الجبهة الداخلية لابناء اليمن الذي اصبح تحالف العدوان اليوم عاجزا ومدحورا بكل ماتعنيه الكلمة.

وأشار طه الي أن الذكري السابعة لصمود الشعب اليمني تجاه العدوان تجسد معاني العزة والكرامة والصبر والتضحية في مواجهة اعتى عدوان عرفه التاريخ البشري..لافتا الي ان اليمنيين سجلوا اروع صور الصمود والبطولة في مواجهة اقوي ترسانه عسكرية.

كما أكد طه أهمية تدشين العام الثامن من الصمود في وجه العدوان بالمزيد من البذل والعطاء ورفد الجبهات وتجهيز قافلة عينية ونقدية للمرابطين.

ونوها بدور الجميع في التحشيد والتعبئة والاستنفار لمواجهة العدوان وتعزيز الاصطفاف الوطني والاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم وتعزيز التكافل الاجتماعي.

بدوره اعتبر وكيل أول المحافظة محمد الحيدري أن الذكري السابعة ليوم الصمود الوطني محطة هامه وذكري استثنائية نستلهم منها الدروس والعبر وتستمد منها القوة والعزيمة..لافتا الي ان استمرار العدوان لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا واصرارا علي مواصلة معركة تحرير الارض من دنس الغزاة والمحتلين.

تخلل الفعالية فقرات انشادية وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة نالت الاستحسان.

قد يعجبك ايضا